المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. «مهند» ينشق على مجلس طاهر وينضم لقائمة «الخطيب»

10/07 21:26

استقبل الكابتن محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادي الأهلي فى الدورة المقبلة بمكتبه اليوم الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

وعقب اللقاء أصدر الدكتور مهند بيانا هذا نصه:

"السادة الأفاضل أعضاء وجماهير نادينا الحبيب الأهلي

تشرفت أن أكون أحد أبناء هذا الصرح الكبير.. وأتمنى أن أواصل العطاء فى خدمة النادي الأهلي بعد سنوات من العمل كعضو مجلس إدارة تمسكت خلالها بكل القيم والمبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلا صغيرا فى النادي الأهلي صاحب الفضل علي، بعد الله سبحانه وتعالى حتى أصبحت بطلا للعالم.

وكنت ولا أزال فخورا بأنني أنتمي لهذا النادي العظيم الذي يشرف اي انسان ان ينتسب اليه ويعمل فى خدمته استمرارا لمسيرة اجيال من الرواد الذين تفانوا فى حب الاهلي وشاركوا فى صناعة انجازاته على مدى اكثر من قرن من الزمان تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم والمبادئ التي تربينا عليها ونرفض ان نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجهها.

وخلال الفتره السابقة لم أتخل عن العمل الذي حملت امانته بثقة من اعضاء النادي حتى لا اتسبب فى اظهار اي ازمات تسيء إلى اسم ومكانة الاهلي العظيم..

وفى هذه المرحلة استأذنكم ان احاول من جديد ان انال شرف خدمة النادي الاهلي واعضائه وجماهيره مع مجموعه من ابنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيرة وهو الكابتن محمود الخطيب والذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإدارة ثم امينا للصندوق ثم نائبا للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.. وانني اذ اتقدم لكل من عملوا لصالح النادي بإخلاص بشكري وتقديري.

وأتمنى أن أواصل خدمة نادينا العريق فى اطار جديد تعلو فيه قيم ومبادئ الأهلي ليبقى الأهلي فوق الجميع".

قاد العميد وليد البيلي رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم السبت، حملة مكبرة؛ لإزالة الإشغالات الغير مرخصة، بمسطح محيط منطقة عمر بن عبد العزيز. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات الغير مرخصة، وإزالة حجرة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل