المحتوى الرئيسى

تونس تقترب من التأهل للمونديال الروسي بعد الفوز على غينيا برباعية

10/07 21:17

وضع المنتخب التونسي لكرة القدم قدما نحو التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا بعد تغلبه على مضيفه منتخب غينيا 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ، والتي شهدت أيضا فوز الكونغو الديمقراطية على ليبيا 2 / 1.

وحول المنتخب التونسي تأخره بهدف إلى فوز 4 / 1 حيث تقدم المنتخب الغيني بهدف سجله نابي كيتا في الدقيقة 37 وتعادل يوسف المساكني للمنتخب التونسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للمنتخب التونسي في الدقيقة 74 ثم أضاف محمد أمين بن عمر الهدف الثالث للمنتخب التونسي في الدقيقة 83 قبل أن يعود المساكني ويسجل هدفه الثالث (هاتريك) والرابع للمنتخب التونسي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة فيما توقف رصيد المنتخب الغيني عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وأنهى المنتخب الغيني المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نابي كيتا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأصبح المنتخب التونسي في حاجة إلى نقطة واحدة فقط في مباراة الجولة الأخيرة أمام ليبيا ليضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم أو خسارة منتخب الكونغو الديمقراطية أمام ضيفه الغيني في ذات الجولة.

وانتزع منتخب الكونغو الديمقراطية فوزا صعبا من مضيفه الليبي 2 / 1.

وسجل هدفي منتخب الكونغو الديمقراطية سيدريك باكومبو وويلفريد موكي في الدقيقتين 50 و74 ، فيما سجل هدف المنتخب الليبي المعتصم المصراتي في الدقيقة 69.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل