المحتوى الرئيسى

الاهلي ينتخب.. عضو المجلس الحالي يعلن انضمامه لقائمة الخطيب

10/07 20:47

أعلن مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر انضمامه لقائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة.

وكان محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن ترشحه لرئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات القادمة.

ونجح مهند في انتخابات الأهلي الأخيرة ضمن قائمة طاهر، واستمر مع المجموعة رغم استقالة عدد من الاعضاء على خلفية حكم حل المجلس.

وجاء بيان مهند مجدي الذي حصل "يلا كورة" على نسخة منه على النحو التالي:

"الساده الأفاضل اعضاء و جماهير نادينا الحبيب الاهلي

تشرفت ان اكون احد ابناء هذا الصرح الكبير، واتمنى ان اواصل العطاء في خدمه النادي الاهلي بعد سنوات من العمل كعضو مجلس اداره تمسكت خلالها بكل القيم و المبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلا صغيرا في النادي الاهلي صاحب الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى حتى اصبحت بطلا للعالم.

و كنت ولا ازال فخورا بانني انتمي لهذا النادي العظيم الذي يشرف اي انسان ان ينتسب اليه و يعمل في خدمته استمرارا لمسيره اجيال من الرواد اللذين تفانوا في حب الاهلي و شاركوا في صناعه انجازاته على مدى اكثر من قرن من الزمان تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم و المبادئ التي تربينا عليها و نرفض ان نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجها.

.و خلال الفترة السابقة لم اتخلى عن العمل الذي حملت امانته بثقه من اعضاء النادي حتى لا اتسبب في اظهار اي ازمات تسئ إلى اسم و مكانه الاهلي العظيم.

و في هذه المرحلة استأذنكم ان احاول من جديد ان انال شرف خدمه النادي الاهلي و اعضاؤه و جماهيره مع مجموعه من ابنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيرة و هو الكابتن/محمود الخطيب و الذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإدارة ثم امينا للصندوق ثم نائبا للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل