المحتوى الرئيسى

«غرفة الطباعة»: 6 مليارات جنيه حجم استثمارات القطاع فى مصر

10/07 20:47

قال أحمد جابر، رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية، إن الغرفة خاطبت المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة؛ لمناقشة الاستراتيجة المرتقبة للمجلس التصديرى للصناعات الطباعة والتعبئة والتغليف الذي تقدمت الغرفة بمقترح لإنشائه، مشيرًا إلى أن هناك موافقة مبدئية من الوزير وفى انتظار القرار الرسمى لتدشينه.

وأضاف جابر لـ "الدستور" أن الغرفة تستهدف مناقشة عدد من المحاور فى اللقاء المرتقب تتعلق بدراسة المعوقات التي تواجه منتجات الطباعة للتصدير، إضافة إلى اعتماد خطة العمل للسنة الأولى للمجلس الذي سيتم تدشينه، وأيضًا خطة المعارض الخارجية للتعرف على معوقات التصدير.

وقال إن الهدف من المطالبة بإنشاء مجلس تصديري خاص بقطاع الطباعة والتعبئة والتغليف، لافتًا إلى أن حجم استثمارات قطاع الطباعة والتغليف فى مصر يتعدي 6 مليارات جنيه.

قاد العميد وليد البيلي رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم السبت، حملة مكبرة؛ لإزالة الإشغالات الغير مرخصة، بمسطح محيط منطقة عمر بن عبد العزيز. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات الغير مرخصة، وإزالة حجرة ...

شن السعيد رخا رئيس حي الضواحى ببورسعيد، اليوم السبت، حملة موسعة لمحاربة ظاهرة تعدى أصحاب طاولات عرض بيع السجائر على الجزر الوسطى بشوارع الحي الرئيسية. وأكد، أن الحي يقوم بشكل يومي لإزالة الأكشاك ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل