المحتوى الرئيسى

معهد الكبد القومي بالمنوفية يكرّم العاملين المثاليين

10/07 20:43

نظم معهد الكبد القومي بجامعة المنوفية، اليوم، حفل ًالتكريم العاملين المثاليين بالمعهد، فى إطار التحفيز للجميع على تقديم خدمة متميزة.

وأكد الدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومي فى بيان له اليوم، أن تكريم الأعضاء الفاعلين والمبتكرين فى العمل يأتى لحثهم على مزيد من الإنتاج والتطوير فى العمل.

وأضاف عبدالدايم أنه سيتم اختيار الموظف المثالي مرة كل شهر من مرشح عن الإداريين ومرشح عن هيئة التمريض، ومرشح عن العاملين للخدمات المعاونة بالمعهد، على أن يكون الاختيار وفق لجنه مشكله من قيادات المعهد، وعلى أن يكون التكريم فى الشهور المقبلة أول يوم سبت من بداية كل شهر.

وكرم عبدالديم كلا من ألفت عبدالمحسن فهمى عن الإداريين، وسناء عبدالعليم عبدالحفيظ عن هيئة التمريض، ومحمد مصطفى فايد عن هيئة الخدمات.

قاد العميد وليد البيلي رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم السبت، حملة مكبرة؛ لإزالة الإشغالات الغير مرخصة، بمسطح محيط منطقة عمر بن عبد العزيز. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات الغير مرخصة، وإزالة حجرة ...

شن السعيد رخا رئيس حي الضواحى ببورسعيد، اليوم السبت، حملة موسعة لمحاربة ظاهرة تعدى أصحاب طاولات عرض بيع السجائر على الجزر الوسطى بشوارع الحي الرئيسية. وأكد، أن الحي يقوم بشكل يومي لإزالة الأكشاك ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل