المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية: نصر 73 معجزة عسكرية بكل المقاييس

10/07 20:39

أكد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، أن نصر أكتوبر 1973 يعتبر يوم فارق فى حياة الأمة المصرية والعربية والعالم أجمع وبمثابة معجزة عسكرية بكل المقاييس، مشيرًا إلى أنه يدل على صلابة البنيان المصري والروح القتالية المصرية العالية.

جاء ذلك خلال إحتفالية مديرية الشباب والرياضة بذكرى إنتصارات أكتوبر، اليوم السبت، بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بالمنصورة بحضور العميد أركان حرب محمود أبو زيد المستشار العسكري للمحافظة، واللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، والمستشار ماجد مهران رئيس مجلس إدارة إستاد المنصورة، ووكلاء الوزارة مديري مديريات الخدمات، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، أعضاء مجلس النواب، قيادات الازهر والكنيسة.

وأضاف الشعراوي، أن الشباب قوة لابدّ أن يتم تصدير العزيمة لهم من خلال نصر أكتوبر للمثابرة على العمل والإنتاج والتغلب على كافة الصعاب.

وطالب محافظ الدقهلية، الشباب بالإفتخار بأجدادهم لما حققوه من نصر عظيم فى ملحمة عسكرية يتم تذكرها على مر الأجيال، مشيرًا إلى أن عليهم التحدي الأكبر للبناء وإزدهار مصر وتقدمها.

يذكر أن برنامج الإحتفال بدأ بعزف السلام الوطني، واستعراض طابور العرض الذي شارك فيه مراكز الشباب على مستوى المحافظة، كما تضمن برنامج الحفل العديد من العروض الرياضية، والفنية، والشعبية، وكورال للطلائع، واختتم الحفل بالسلام الوطني.

قاد العميد وليد البيلي رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم السبت، حملة مكبرة؛ لإزالة الإشغالات الغير مرخصة، بمسطح محيط منطقة عمر بن عبد العزيز. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات الغير مرخصة، وإزالة حجرة ...

شن السعيد رخا رئيس حي الضواحى ببورسعيد، اليوم السبت، حملة موسعة لمحاربة ظاهرة تعدى أصحاب طاولات عرض بيع السجائر على الجزر الوسطى بشوارع الحي الرئيسية. وأكد، أن الحي يقوم بشكل يومي لإزالة الأكشاك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل