المحتوى الرئيسى

غرام الأفاعي.. 'الزوجة الثانية تنهي حياة مُطلقها بمعاونة حبيبها الأولانى بماء النار'.. المتهم: 'كنت كافى خيري شري والمتهمة أغوتني بالمال'.. فيديو وصور

10/07 20:11

المجني عليه رفض تسليم مطلقته مؤخر صداق وقائمة منقولات بحوالي 350 ألف جنيه فقتلته

تذكرت قصة حبي معها ولم أتردد في القيام بأي شئ لاثبت لها اني رجل

بين الحب والانتقام خيط رفيع وتفاصيل كثيرة، ما بين يوم وليلة تحولت قصة الحب إلى جريمة وكراهية بسبب الزوجة الثانية.. على طريقة أفلام السينما وقعت جريمة قتل صاحب شركة عطور بمنطقة حدائق القبة بعد تحريض زوجته لـ 3 بلطجية بإلقاء ماء النار عليه بعد أن رفض إعطاءها حقوقها المالية.

تفاصيل الجريمة التى سطرتها تحقيقات وتحريات مباحث القاهرة كشفت عن مفاجآت كثيرة تسردها السطور القادمة   ...

المتهم الأول "محمد. ن"، شهرته "بخة"، يروى الواقعة قائلًا: "منذ عدة أيام تلقيت اتصالا هاتفيًا من المتهمة آية، مطلقة المجنى عليه، صاحب شركة عطور بحدائق القبة، أخبرتني خلاله أنها تريد "ماء نار"، وعندما سألتها عن سبب ذلك أخبرتنى بأن مطلقها رفض تسليمها مستحقاتها وتريد الانتقام منه، وطلبت مقابلتى، وهنا تذكرت قصة حبي معها ولم أتردد لحظة فى مقابلتها، أخبرتني خلالها بأزمتها مع مطلقها ، وقالت لى: أنا ماليش أشقاء ومش معايا حد يقف جنبى، وسرعان ما وافقت بعد أن أغوتني بأنها سوف تقوم بفتح محل كوافير، ونبدأ حياتنا سويًا".

وأضاف: "اتفقت مع المتهمة على تنفيذ مخطط الجريمة وإلقاء ماء نار عليه، وهنا أحضرت مادة "مركزة خام" وقمنا بتجربتها على الأرض، ولكن المتهمة طلبت مادة أكثر تأثيرا".

وتابع: "المتهمة أحضرت نوعا من "ماء النار"، وأثناء تجربتها فوجئت أنها من شدتها تلتهم الأرض، لم أكن أتخيل أن الانتقام يصل إلى ذلك الحد، وبعد ذلك أخبرتني بخط سير مطلقها ، وهنا استعنت بصديقي فاروق وعادل وطلبت منهما أن يلقيا "ماء النار" على المجنى عليه، وأوهمت المتهم الثانى بأنني لنا ثأر عنده وسوف نأخذه وسرعان ما وافق".

واستطرد: "فى يوم الواقعة اتصلت المتهمة بى وأخبرتنى بتواجد مطلقها فى شركته بمنطقة حدائق القبة بطريق مصر السودان، على الفور هرولت مسرعًا وبصحبتي أصدقائي وانتظرت المجنى عليه، وأثناء نزوله قام صديقي بأخذ برطمان "ماء النار" وألقاها عليه، لكن ماء النار وقع على جسد صديقي، وبعدها قام صديقي عادل "المدمن للهيروين" وأخذها وألقاها على المجنى عليه عشوائيا".

ينهى المتهم الأول كلامه قائلًا: "أنا ندمان على اللى عملته بعد علمي إن المجنى عليه مات، والله لم أكن أقصد قتله، كنت عايز أشوه وجهه، علشان آية تعرف إنى راجل وأستطيع تنفيذ أى حاجة.. طول عمري فى حالى وكافى خيري شري بس ده نصيبي، حسبي الله ونعم الوكيل فيها ضيعت مستقبلي والقتني خلف الزنزانة أنا وصديق عمري متهمين فى جريمة قتل".

تلقى المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، إشارة من مستشفى الدمرداش باستقباله صاحب شركة عطور توفى إثر إصابته بحروق كاوية بأماكن متفرقة بالجسم، وبمناظرة الجثة تبين وجود حروق وتشوهات بالوجه والصدر والذراعين.

ووجه اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، وتبين من التحريات أنه عقب خروج المجني عليه من مقر الشركة قام مجهول بإلقاء مادة كاوية عليه ولاذ بالفرار، ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته، وتم التحفظ على جركن به آثار لمادة كاوية بمحل الواقعة.

كما تبين من التحريات التى باشرها العقيد حسام عبد العزيز، رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، وجود خلافات مالية بين المجني عليه ومطلقته وأنها وراء ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع 2 آخرين وتم ضبطهم جميعا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل