المحتوى الرئيسى

أفضل تطبيقات الواقع المعزز على أندرويد و iOS | الأخبار التقنية

10/07 19:34

من جانبه أيضًا إثنين من أجهزة أندرويد وهما Lenovo Phab 2 Pro و  Asus ZenFone إستفادوا وبنطاق واسع من منصة AR through الخاصة بقوقل، فضلًا عن الإستفادة من أدوات المطورين للواقع المعزز ARCore، ومع منصة ARKit الأخرى فإن من السهل الآن إنشاء تطبيقات AR التي تعزز في مجالات مختلفة كمجال الطباعة والإعلانات والألعاب الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المجالات ممتعة.

عمومًا في هذه المقالة نستعرض لكم عدد من تطبيقات الواقع المعزز على أندرويد و iOS، وكما عودناكم دائمًا نختار الأفضل لكم، وقد أتت التطبيقات على النحو التالي:

بإختصار شديد هي عبارة عن لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين وتنافسية لدرجة كبيرة، وقد إستفادت اللعة من مشروع ARKit الخاص بأبل من خلال تحويل الجدول الخاص بك إلى ساحة معركة إفتراضية، وطبعًا مع عدسة كاميرا هاتفك الآيفون ستتحرك جسديًا في جميع أنحاء اللعبة وذلك لوضع القوات الخاصة في أمكانها والقضاء على قوات العدو، وطبعًا يمكن اللعب أوفلاين وأونلاين مع الأصدقاء، بدوره اللعبة غير مجانية وهي متاحة على iOS فقط وبسعر 4.99$.

أحد ألعاب الألغاز العملاقة، وحديثًا تم تحديث اللعبة جلعه تتوافق تمامًا مع إصدار iOS 11 الأخير، بدوره جعل التحديث للمستخدم من أخذ الألغاز في الواقع الإفتراضي، حيث يتيح الآن تراكب الألغاز في العالم الحقيقي، وإعطاء اللاعبين منظور جديد للتلاعب في البيئة، طبعًا اللعبة خرافية وتستحق سعرها حيث هي متاحة فقط على iOS وبسعر 3.99$.

اللعبة الغنية عت التعريف والتي تعد الأكثر تحميلًا في تاريخ ألعاب الهواتف الذكية، والتي حققت أرقامًا قياسية وإعجازية، ومن خلال الإستفادة من كاميرا الهاتف ستتجول في مدينتك للبحث عن بوكيمومات، وطبعًا الباقي تعرفه.

اللعبة السابقة قد يكون شيء جديد على المستخدمين، ولكن مع لعبة Ingress الرائدة والتي تعد اللعبة الأولى التي إستحضرت خصائص الواقع الإفتراضي، وطبعًا تتبلور فكرة اللعبة في الدخول في مجموعات سرية ومع لاعبين آخرين من أجل السيطرة على مواد غريبة تسربت من عالمنا الحقيقي ومن معالم شهيرة، من جهته اللعة متاح على أندرويد و iOS مجانًا.

هذه اللعبة متاح فقط على iOS، والتي تعمل على ترتيب أشكال هندسية والعمل على عدم وقوعها، وقد إستفادت كثيرًا اللعبة من خاصية الواقع المعزز وجعلها ممكنة في العالم الحقيقي، من جانبه اللعبة تأتي بمظاهر بسيطة وثلاثية الأبعاد وجلعها في بيئة أنيقة وحقيقية، بدوره اللعبة متاحة بشكل مجاني وكامل.

هذا التطبيق يسمح لك بالرسم والطلاء بإستخدام مجموعة متنوعة من الفرش، وطبعًا يكون الطلاء بالإستعانة بكاميرا الهاتف الخلفية، ويمكن الإستفادة منه في تصميم أو إختيار ألوان الغرف، وبمجرد الإنتهاء من الطلاء والدهان يمكنك بكل بساطة حفظ الصورة الإفتراضية وتطبيقها لو أردت على أرض الواقع، من جهته التطبيق متاح على iOS فقط وبشكل مجاني وكامل.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل