المحتوى الرئيسى

10 لاعبين يغيبون عن ريال مدريد بسبب الإصابة

10/07 17:41

أعلنت تقارير صحفية إسبانية ,أن القلق يسيطر علي نادي ريال مدريد , وذلك بسبب الإصابة التى ضربت الفريق , منذ انطلاقة منافسات الموسم الحالي , حيث تعرض أكثر من 10 لاعبين مثل خيسوس فاييخو ،مارسيلو، ثيو هيرنانديز، كوفاسيتش، تونى كروس، كريم بنزيما، رافاييل فاران، دانى كارفخال، جاريث بيل، لوكا مودريتش لإصابات مختلفة بعد 12 مباراة رسمية فقط خاضها الفريق هذا الموسم.

ويعاني فريق ريال مدريد العديد من الاصابات منذ بداية الموسم وتعد معظم هذه الاصابات خطيره جدا علي بعض اللاعبين امثال كارفخال ودخول 14 لاعب قائمة منتخب بلادهم يضع زيدان في موقف محرج جدا.

ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو"تقرير لها بعد زيارة فلورنتينو بريز رئيس نادي ريال مدريد لمدرب الفريق الاول للكرة بالنادي الفرنسي زيدان وتحدث عن امكانية عقد صفقات في موسم الانتقالات الشتويه القادمه ولكن رفض زيدان هذا العرض بسبب اعتقاد المدرب انه يمتلك الأوراق الجيدة القادرة علي المنافسة علي جميع الألقاب هذا الموسم رغم وجود الإصابات .

ويعاني لاعب الفريق الملكي كارفخال من التهاب فيروسي حاد في غشاء التامور المحيط بجدار القلب ولم يتحدد موعد عودته للتدريبات بعد وتعد هذه الإصابة خطيرة قد يعتزل علي إثرها كرة القدم .

وأوضحت الصحفية ان الفرنسي زيدان ضم لاعب بديل لكارفخال رغم وجود ناتشو الذي يلعب في اكثر من مركز اما كوفاسيتش ومارسيلو مازالا يتعافيان من الإصابة التى يعانيان منها .

وأكملت الصحيفة عما يخافه ريال مدريد بعد أسبوع الفيفا لان العديد من اللاعبين غادرو معسكر منتخباتهم بسبب الاصابه منهم توني كروس الذي غادر معسكر منتخب المانيا بسبب الاصابة في الضلوع ،وايضا جارث بيل الذي غاب عن معسكر المنتخب الويلزي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الساق اليسري أمام بروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل