المحتوى الرئيسى

هدفان "أوف سايد" لـ غانا أمام أوغندا - E3lam.Org

10/07 17:32

شاركها Facebook Twitter Google +

اكتفى منتخب أوغندا بالتعادل السلبي أمام نظيره الغاني، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب “مانديلا” في مدينة كامبالا، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

تبادل الفريقين الاستحواذ في الشوط الأول، وأضاعوا بعض الفرص، أبرزها كان في الدقيقة 18 التي شهدت فرصة خطيرة للمنتخب الأوغندي لولا تدخل حارس غانا ريتشارد أوفوري، قبل أن يرد توماس بارتي لاعب غانا بتسديدة خطيرة ولكنها خرجت بجوار المرمى.

في الدقيقة 33 ألغي الحكم هدف دانيال أمارتي لاعب غانا بداعي التسلل، ثم قبل نهاية الشوط بدقائق سدد فاروق ميا لاعب أوغندا تسديدة قوية لكنها كانت بجوار المرمى.

بدأ الشوط الثاني بهدوء بعض الشيء، حيث ظلت الكرة في وسط الملعب دون وجود فرص خطيرة، حتى الدقيقة 57 حينما حاول دوماسي لاعب غانا استغلال تقدم حارس أوغندا دينيس أونيانجو ليسدد كرة خطيرة ولكنها كانت أعلى المرمى، وفي الدقيقة 64 أهدر إنسمبامبي الفرصة الأبرز لأوغندا، بعدما تلقى الكرة العرضية لكنه وضع الكرة برأسه خارج المرمى.

بعدها استمرت محاولات الفريقين خاصة أوغندا التي كانت تحاول إحراز هدف التقدم للحفاظ على آمالها، وقبل ثواني من نهاية اللقاء ألغى الحكم هدفا آخر للمنتخب الغاني بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بعد هذا التعادل أصبح ترتيب المجموعة الخامسة مصر في الصدارة 9 نقاط، ثم أوغندا 8 نقاط، يليها غانا ثالثا 6 نقاط، ثم الكونغو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل