المحتوى الرئيسى

Honda تكشف عن بطارية محمولة توفر 1KWh من الطاقة - إلكتروني

10/07 15:55

بما أن الموارد الطبيعية محدودة تماما، فقد بدأ العالم يتطلع إلى مصادر الطاقة المتجددة، مثل الاستفادة من الرياح والماء والشمس لتوليد الطاقة. العديد من الشركات التقنية أصبحت تعمل أيضا على خلق منتجات أكثر اخضرارا وأكثر استدامة، مثل شركة Tesla.

وكانت شركة Tesla قد كشفت في وقت سابق عن أبناك للطاقة يمكن لأصحاب المنازل تثبيتها في منازلهم للتزود بالطاقة في المنزل إنطلاقا من أبناك الطاقة هذه بدلا من التزود بالطاقة إنطلاقا من الشبكة. والآن، إتضح أن لدى شركة Honda شيء مماثل بعدما قامت هذه الأخيرة بالكشف عن بطارية محمولة في معرض CEATEC 2017 المنعقد حاليا في اليابان.

كما ترون في الصور، فهذه البطارية المحمولة من شركة Honda هي في الواقع صغيرة نسبيا وقابلة للحمل وتوفر 1KWh من الطاقة علما أنه يمكن شحن هذه البطارية المحمولة لاسلكيا عندما يتم وضعها في قاعدة الشحن الخاصة بها. الفكرة وراء ذلك هو أنه يمكن إستبدالها في أي وقت، وهذا ما يعني أنه إذا نفدت الطاقة من البطارية المحمولة، فبإمكانك الذهاب إلى محطة الشحن وإستبدالها بواحدة أخرى مشحونة بالكامل.

ووفقا لشركة Honda، فيبدو أنه تم تصميم هذه البطارية للدراجات النارية الكهربائية، وسوف تتطلب كل دراجة نارية إثنتين من هذه البطاريات. بدلا من ذلك، يمكن أن تستخدم أيضا للسفر، مثلا عندما تذهب إلى التخييم وتحتاج إلى بطارية قوية بما فيه الكفاية لتشغيل أشياء مثل الأضواء.

Pingback: Honda تكشف عن بطارية محمولة توفر 1KWh من الطاقة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل