المحتوى الرئيسى

من تصميمات هانى البحيرى..«اختارى فستان الفرح اللى يناسبك»

10/07 13:49

كل فتاة مقبلة على الزفاف يساورها القلق فى اختيار الفستان المناسب لها وأى تصميم عصرى سترتديه،وتضطر إلى ارتداء كثير من الفساتين ولاتستقر على شىء بعينه فى هذه الليلة التى تود أن تبرز جمالها وتظهر أفضل مالديها من أجل أن تنال اعجاب الحاضرين، تضطر فى بعض الأحيان أن تذهب إلى مصممي وأزياء وتنفق مبالغ طائلة دون أن تحصل على الشكل الذى تريده.

ويمكنك الان إختيار التصميم الذى تريدينه بأعلى تقنية من تصميمات المصرى العالمى هانى البحيرى الذى أبهر الحاضرين بفستاين زفاف رائعة فى ختام فعاليات الموضة فى مدينة نابولى الايطالية تميزت بالطرح الطويلة والنقشات الأميرية.

أستطاع «البحيرى» أن يصنف نفسه ضمن أفضل مصممى الأزياء فى العالم ببصمته الملموسة ولمسته الجمالية التى يقف أمامها الانسان عاجزا من روعتها وتميزها. واليكم بعض التصميمات:

توافد المئات من أهالى بورسعيد، اليوم السبت، إلى حديقة سعد زغلول، استعدادًا لافتتاحها عقب تطويرها، تزامنًا مع احتفالات الذكرى الـ44 لنصر أكتوبر، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان. وتعد حديقة سعد زغلول ...

نظم مجموعة شبابية حملة خاصة لتنظيف وتزيين ودهانات مختلف شوارع مدينة أسوان، اليوم الجمعة، لإزالة تراكمات القمامة بأيدى شباب وفتيات متطوعين، تعبيرًا عن الاحتفال باليوم الوطنى والنصر فى 6 أكتوبر. وحضر ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل