المحتوى الرئيسى

بالصور.. مدير عام الشباب والرياضة يناقش مشكلات بئر العبد ورمانة

10/07 12:45

التقي مدير عام الشباب والرياضة إيهاب حسن عبدالوهاب، بشباب بئر العبد ورمانة، بمرافقه خالد مكاوي مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، ومحمد عيد الله رئيس قرية رابعة.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات السيد الوزير محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور، بضرورة تشكيل مجموعات من الشباب لتكون داعمة للجهاز التنفيذي، وظهيرا له لبحث المشاكل فى كافة القطاعات سواء التعليمية أو الصحية والخدمية.

تناول اللقاء آليات الحوار وكيفية التنفيذ علي أرض الواقع وكيفية التعامل مع المشاكل وطريقة عرضها علي الجهات المختصة، لإيجاد الحلول لها وكيفية التعامل مع آليات الحل.

وحرص إيهاب حسن عبد الوهاب على فتح حوار مع الشباب تناول أهم المشاكل التي تم حصرها من قبل الشباب، وكيفية عرضها وآلية العمل والهيكل الذي سوف يحكم العمل، مؤكدا أنه سيتواصل مع السيد الوزير والمحافظ من أجل وضع واعتماد الهيكل الرسمي لهذا الشباب والترتيب للقاء المقبل الذي أوصي به السيد المحافظ.

واختتم اللقاء بكلمة ختام لمدير عام الشباب أكد فيها اهتمام القيادة السياسية للشباب، والاعتماد عليه فى نهضة الأمة، ووعد بتكرار اللقاءات من أجل إثراء لغة الحوار وفتح نقاشات مجتمعية لبحث المشاكل وتداركها قبل وقوعها.

نظم مجموعة شبابية حملة خاصة لتنظيف وتزيين ودهانات مختلف شوارع مدينة أسوان، اليوم الجمعة، لإزالة تراكمات القمامة بأيدى شباب وفتيات متطوعين، تعبيرًا عن الاحتفال باليوم الوطنى والنصر فى 6 أكتوبر. وحضر ...

تحتفل مصر اليوم بذكرى نصر أكتوبرالـ44، والتي هزمت فيها مصر جيش الاحتلال الإسرائيلي وحطمت أسطورة الجيش الذى لا يُقهر، وحرص عدد نجوم الوسط الفني من مختلف بلدان الوطن العربي، على مشاركة الشعب المصري ...

قدّمت النجمة دنيا سمير غانم، أول عروضها الاستعراضية التي تحمل عنوان "Donias World" أو "عالم دنيا" على مسرح The Marquee بكايروفيستيفال سيتي، وشهد لافتة كامل العدد قبيل بدء العرض بـ48 ساعة. «عالم دنيا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل