المحتوى الرئيسى

حارس أوغندا: فرصتنا ضعيفة.. وتعثر مصر أمام الكونغو وارد (فيديو)

10/07 12:31

أكد دينيس أونيانجو حارس مرمى وقائد منتخب أوغندا، أن الغيابات الكثيرة فى صفوف غانا لن تؤثر عليهم خلال مباراة المنتخبين.

وقال أونيانجو، خلال حواره مع فضائية "ON Sport": "سنبذل أقصى ما لدينا للفوز، ولاعبو المنتخب لا يحتاجون لتشجيع من أجل هذه المباراة".

وأضاف: "سنلعب ضد غانا أحد أفضل منتخبات قارة إفريقيا، واللاعبون البدلاء يريدون إثبات قدراتهم لحجز مكان أساسي فى المنتخب.. إذا تعثرنا أمام غانا ستصل مصر لكأس العالم بالفوز على الكونغو".

وتابع: "فرصتنا فى التأهل لكأس العالم ليست كبيرة، ولكن مباراة غانا ستغير كل شيء وإذا حققنا الفوز مع فوز مصر على الكونغو ستصبح الأمور مثيرة للغاية فى الجولة الأخيرة".

وصرح أونيانجو الذي يحرس فريق صان داونز الجنوب الإفريقي": "كل شيء جائز فى كرة القدم من الممكن تعثر مصر أمام الكونغو رغم قوة الفراعنة على ملعبهم فهم من أقوى منتخبات القارة مع غانا، من المثير أن يتأجل حسم التأهل للجولة الأخيرة من التصفيات".

ويترقب المصريون فى الثالثة من عصر اليوم السبت، مباراة ساخنة بين أوغندا وغانا فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وحال تعثر أوغندا بالهزيمة أو التعادل وتحقيق مصر الفوز غدًا على الكونغو يتأهل الفراعنة رسميًّا للمونديال للمرة الأولى منذ عام 1990.

نظم مجموعة شبابية حملة خاصة لتنظيف وتزيين ودهانات مختلف شوارع مدينة أسوان، اليوم الجمعة، لإزالة تراكمات القمامة بأيدى شباب وفتيات متطوعين، تعبيرًا عن الاحتفال باليوم الوطنى والنصر فى 6 أكتوبر. وحضر ...

تحتفل مصر اليوم بذكرى نصر أكتوبرالـ44، والتي هزمت فيها مصر جيش الاحتلال الإسرائيلي وحطمت أسطورة الجيش الذى لا يُقهر، وحرص عدد نجوم الوسط الفني من مختلف بلدان الوطن العربي، على مشاركة الشعب المصري ...

قدّمت النجمة دنيا سمير غانم، أول عروضها الاستعراضية التي تحمل عنوان "Donias World" أو "عالم دنيا" على مسرح The Marquee بكايروفيستيفال سيتي، وشهد لافتة كامل العدد قبيل بدء العرض بـ48 ساعة. «عالم دنيا ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل