المحتوى الرئيسى

إيقاف البناء المخالف بـ6 عقارات في الإسكندرية

10/07 10:39

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، حملات إزالة العقارات المخالفة والتحفظ على معدات ومواد البناء، برئاسة اللواء رضوان رئيس حي شرق، حيث تم شن حملة لإيقاف أعمال البناء والتحفظ على معدات ومواد البناء بـ٦ عقارات مخالفة.

وشدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء بضرورة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة بأقصى سرعة، قبل بيعها للمواطنين و تسكينها، موجها باستمرار الحملات المكبرة لتنفيذ الازالات ومحاسبة المخالفين وتحويل أي مقصر بالإدارة الهندسية للنيابة الإدارية لمحاسبته وتوقيع أقصى العقوبة عليه.

وأكد المحافظ، في بيان صادر اليوم، ضرورة تطبيق أحكام القانون وفرض هيبة الدولة، والقضاء على ظاهرة البناء المخالف التي باتت تهدد أرواح المواطنين.

فيما توجهت حملة لعقار بطريق الحرية، وتم إيقاف أعمال البناء والتحفظ على كميه من الحديد، و20 "شيكارة أسمنت"، ثم توجهت الحملة للعقار الكائن بشارع بطل السلام قرية الرابعة الناصرية أبيس، وتم إيقاف الأعمال وفك الشدة بالأعمده بالدور السابع والتحفظ على كمية من الأخشاب.

كما أوقفت أجهزة حي شرق الإسكندرية، أعمال البناء بالعقار المخالف آخر بشارع بطل السلام قرية رابعة الناصرية، بجوار كهرباء المدينة المنورة.

ونفذت الأجهزة التنفيذية، من خلال حي غرب برئاسة اللواء محمد عبدالوهاب، قرارا بغلق شركة المستودعات المصرية والمستأجرة من الشركة التجارية للأخشاب، والصادر من الأمن الصناعي لعدم وجود ترخيص بمزوالة النشاط، وذلك في إطار الإهتمام بالقضاء على المخالفات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل