المحتوى الرئيسى

فريق "تربيعة" ضيف "قعدة مزيكا" - E3lam.Org

10/07 09:54

شاركها Facebook Twitter Google +

يحل اليوم السبت، فريق تربيعة، ضيفا على برنامج “قعدة مزيكا” على إذاعة نجوم إف إم والذي تقدمه الإعلامية زهرة رامي الساعة 5 مساءً.

يتحدث أعضاء فريق تربيعة في البرنامج عن نشأتهم وحفلاتهم وعن أعمالهم القادمة كما يؤدي الفريق مجموعة من أغانيهم في البرنامج مثل “تلات وخميس” من كلمات أحمد شبكة وألحان سراج عصام، “صحاب السوء” من كلمات عمرو حسن وألحان محمود بدراوي، “برا شبابيكنا وارسميني” من كلمات وألحان محمد صقر، عبدالحميد من كلمات حاتم الوكيل وألحان شادي إبراهيم، “مرة كمان” من كلمات أحمد أسامة وألحان محمد صقر التي أطلقها الفريق مؤخراً على طريقة الفيديوكليب عبر صفحاتهم الرسمية في فيسبوك ويوتيوب.

كما يغني الفريق مونولوج للفنان الراحل إسماعيل ياسين بعنوان ياللي ماشفتش، ويتحدث الفريق عن هدفهم في وصول الأغنية المصرية للعالمية وعن نوع الموسيقى التي يقدمونها كما يطلقون عليها ( موسيقى العالم بصوت مصري).

فريق تربيعة مكون من مطرب الفريق محمد صقر، على العود شادي إبراهيم، سراج عصام على القانون والجيتار، عمرو منير على الإيقاعات اللاتينية، سامح عبدالمنعم على الباص جيتار، فادي فرج على الكيبورد وأحمد العربي على الطبلة والكاخون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل