المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على التواصل .. حنان ترك وحقيقة «المسيحيين في ذمة المسلمين».. وتحضيرات دنيا سمير غانم لعروض Donia’s world.. وعمرو دياب يوجه رسالة للشعب المصري بمناسبة ذكرى النصر

10/07 04:09

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة للفنان مصطفى فهمي دياب لتامر عاشور بعد زفافه: ربنا يسعدك غادة عبد الرازق للشعب المصري: "رحم الله شهداء الوطن.. وعاشت مصر" شاهد ماجد المصري مع زوجته في حفل افتتاح «فندق الماسة» شاهد إطلالة نانسي عجرم في حفل العاصمة الإدارية هاني شاكر ينشر صورته وهو مجند في يوم النصر حكيم: تحية للجيش المصري العظيم في يوم العزة والكرامة

يحرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم على مشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية وكل ما هو جديد عن حياتهم.

نشر الفنان أحمد الفيشاوي من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام " صورة تجمعه بالنجم مصطفي فهمي، وعلق الفيشاوي: " قابلته صدفه الرجل الجيد والمحترم ".

شارك المطرب دياب صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ظهر فيها صديقه المطرب تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة، في حفل زفافهما، الذي أقيم أمس في أحد الفنادق بالقاهرة.

وحرص دياب على تهنئة صديقه تامر عاشور، بعد حفل زفافه، والذي شارك فيه بالغناء، وعلق على الصورة قائلًا "الف مليون مبروك اخويا الصغير وصاحب عمرى (تامر عاشور) ربنا يسعدك يا حبيبى".

كما وجه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الاتهامات الى الفنانة المعتزلة حنان ترك لكونها تسيء الى المسيحيين عقب نشر فيديو قديم على أحد المواقع اثناء لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي دون أن يستمعوا إلى اللقاء بالكامل وإنما اكتفى البعض فقط بقراءة العنوان والذي كان مضللا وفقط لزيادة عدد الزوار ولا يمت للحقيقه بصلة.

وأوضحت حنان رأيها - من خلال الفيديو الكامل للحوار - فيما يخص جملة أن يكون المسيحي في ذمة المسلمين حين سألت عن من يتولى رئاسة الجمهورية؟ وأكدت في اللقاء أن من يتولى الحكم عليه أن يراعي الله في معاملته مع الاخوة المسيحيين لأنهم في ذمتنا أى مسئوليتنا وهذا ما قصدته وأوضحت في اللقاء، وفيما يخص أن يتولي مسيحي الحكم قالت ربما يكون هذا صعب في دوله إسلامية وانما هذا ليس رأيها الشخصي.

حنان قدمت من قبل مسلسل بعنوان "أخت تريز" كما لديها عدد كبير من الأصدقاء المسيحيين الذين شكروها وكرموها عن هذا العمل.

ونشرت النجمة غادة عبد الرازق من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورة للجنود المصريين بمناسبة يوم النصر، وعلقت غادة علي الصورة: "عاشت مصر ام الدنيا ورحمة الله علي كل شهداء نصر أكتوبر المجيد".

وشاركت النجمة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انتسجرام " صورًا لها من كواليس العرض الاستعراضي " Donia’s world “.

وظهرت دنيا بــ "لوك" شخصية عتاب في مسلسل " لا لا لاند " الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، ويشارك دنيا في العروض الاسعراضية عَلى مدار الايام المقبلة شقيقتها الفنانة ايمي، والفنانة شيماء سيف.

وشارك الفنان ماجد المصري صورة له عبر حسابه الشخصيى على انستجرام، ظهر فيها مع زوجته "رانيا أبو النصر"، من حفل افتتاح فندق الماسة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يشارك فيه النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والنجم الإماراتي حسين الجسمي، وتامر حسني.

ويحضر الحفل وزيرة الاستثمار سحر نصر ووزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، ووزير النقل السابق خالد عبد العزيز، بالإضافة إلى العديد من النجوم من بينهم يسرا وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان وماجد المصري والإعلامية لميس الحديدي.

وحرص الهضبة عمرو دياب على توجيه رسالة لجمهوره، والشعب المصري، من خلال حسابه الشخصي عل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يهنئهم فيها بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

وشارك عمرو دياب تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قال فيها: "كل عام والشعب المصري بخير بمناسبة ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة".

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، من كواليس حفلتها المرتقبة بعد قليل، بمناسبة افتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقاهرة.

ظهرت نانسي عجرم في الصورة بإطلالة متألقة، إذ ارتدت فستانا من قطعتين، أبرز جمالها، وأناقتها التي يعتاد عليها جمهورها في كل الحفلات التي تشارك فيها.

ويحضر الحفل الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس خالد عبدالعزيز،وزير الشباب والرياضة، ووزير النقل السابق خالد عبد العزيز، بالإضافة إلى العديد من النجوم من بينهم يسرا وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان وماجد المصري والإعلامية لميس الحديدي.

وشارك الفنان هاني شاكر صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ظهر فيها وهو يرتدي زي التجنيد العسكري، أثناء قضاءه الواجب الوطني وهو شاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل