المحتوى الرئيسى

الجزيرة يلحق بالعين أول هزيمة في الموسم

10/06 22:59

حقق فريق الجزيرة الإماراتي فوزاً صعبا على ضيفه العين بهدفين مقابل هدف، على استاد "محمد بن زايد" في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي، وهي الهزيمة الأولى للبنفسج في الموسم الحالي بعدما حقق انتصارين وتعادل مرة واحدة في أول 3 مباريات بالدوري، بجانب التعادل في أول مباراة بالكأس مع حتا 2-2.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق أحمد ربيع الغيلاني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بهدف أثار اعتراضات لاعبي العين بحجة أن الكرة لم تتجاوز خط مرماهم، قبل أن يعادل البرازيلي كايو فرنانديز النتيجة من ركلة جزاء بعد مرور 6 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

وتمكن سالم العيدي من وضع فريق الجزيرة في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 68، مانحاً فريقه 3 نقاط غالية، وأول فوز في المسابقة، بعد التعادل بالجولة الأولى أمام الظفرة (1-1).

وارتفع رصيد الجزيرة إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، متساوياً مع النصر من فوز وتعادل، فيما تجمد رصيد العين عند نقطة وحيدة من هزيمة وتعادل في المركز الخامس.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل