المحتوى الرئيسى

فى ذكرى أكتوبر.. «أدرعى» يدعى انتصار إسرائيل.. ونشطاء: «يخرب بيت المخدرات»

10/06 18:26

يتعرض المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي لسخرية لاذعة من المصريين من متابعي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على منشوراته المستفزة وادعاءاته الكاذبة التي ينشرها سنويًا فى ذكرى انتصار حرب الـ6 من أكتوبر 1973.

وفى الذكرى الـ44 لانتصار أكتوبر، سخر النشطاء من ادعاء أدرعي بانتصار إسرائيل فى حرب أكتوبر، حيث نشر متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ادعى فيها كذبا أن إسرائيل هي من انتصرت فى حرب أكتوبر.

وقال: فى ذكرى حرب يوم الغفران: "لا للحرب، ولا لمزيد من سفك الدماء".

وأضاف، "تصادف اليوم ذكرى حرب يوم الغفران التي نشبت فى يوم الغفران عام 1973، والتي نجحَ جيش الدفاع بالتصدي لها بعد مفاجأة وتحقيق النّصر العسكري فى نهايتها على جبهتيْ القتال ليثبت عزيمة وتصميم المقاتل الإسرائيلي فى حماية دولته".

وأشاد بمعاهدة السلام بين مصر وإسرائيل، قائلا: "إن معاهدة السلام مع مصر هي من الإنجازات الاستراتيجية المهمة التي حققتها دولة إسرائيل، السلام أصبح حقيقة راسخة حيث استُبدل خط الحدود المعادي والمتحفز لتجدد الأعمال العدائية بخط حدودي سلمي بين البلدين".

وتابع: زار مواطنون إسرائيليون كثيرون وأنا من ضمنهم المعالم السياحية البارزة لأرض الكنانة كما هناك خطوط طيران ونقل بري سالكة بين أراضي البلدين وما يزيد كل هذه الأمور أهمية، أنه تم الوفاء بالوعد.. "لا للحرب، ولا لمزيد من سفك الدماء".

وشن النشطاء على أدرعي هجوما ممزوجا بالسخرية اللاذعة فى تعليقاتهم على تدوينته الأخير، من بينها ما قالته ناشطة: "مين اللي انتصر على مين، يخرب بيت أم المخدرات اللي لحست عقولكم".

نفذت مدرسة السادات الثانوية بنات بدمرو التابعة لإدارة شرق المحلة بمحافظة الغربية، أول مدرج تعليمى على مستوى المحافظة لطالبات المدرسة، تحت رعاية الشناوى عايد وكيل وزارة التعليم بالغربية، والدكتور هانى ...

أعلن رئيس مركز الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد اللواء محمد الفحام، اليوم الجمعة، عن انتهاء المركز من تجهيز 3 مخرات للسيول؛ استعدادًا لفصل الشتاء المقبل. وأكد الفحام أنه جرى تجهيز المخرات الثلاث على ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل