المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. غوغل تسخر من آبل بهذه الطريقة

10/06 12:59

سخرت شركة غوغل من نظيرتها آبل، بعد أن أصبحت الأولى منافسة لها في مجال الهواتف الذكية، وذلك في مؤتمر غوغل الذي كشفت فيه عن الجيل الجديد من هواتف «بيكسل»، وفقا لموقع «بيزنس انسايدر».

وقال ماريو كيوروز، مدير منتجات الهواتف لدى غوغل، في أثناء المؤتمر ساخرا من شركة آبل: «سوف تحصلوا على أقوى الإمكانيات سواء في Pixel 2 أو Pixel 2 XL، لأننا لا نضع المواصفات المتطورة في النسخة الأكبر من الجوالات».

وكان “ماريو” يشير إلى شركة آبل، التي أطلقت الشهر الماضي هاتفي آيفون 8 وآيفون X، حيث وفرت الشركة مزايا عادية في الهاتف الأول، بينما وفرت مزايا متطورة في الهاتف الثاني مثل شاشة OLED وميزة FaceID.

وسخر “ماريو” من آبل مرة أخرى، عندما تحدث عن عدم قدرة آبل على منافسة شركته التي توفر مساحة تخزين لامحدودة للفيديوهات والصور التي يلتقطها المستخدم بدقة عالية.

وتابع: «مستخدمو هواتف غوغل، يخزنون ضعف الصور والفيديوهات، مقارنة مع مستخدمي آبل الذين تنفذ مساحة تخزينهم من أول شهرين من الاستخدام».

ليس ذلك فقط، بل واستخدمت شركة غوغل، في إعلاناتها لقطة ساخرة أيضا لفتاة تقضم تفاحة، في إشارة إلى أن غوغل ستلتهم منافستها آبل.

بهذه الطريقة.. تحتفل «غوغل» بعيد ميلادها الـ19

وأطلقت غوغل، يوم الأربعاء الماضي الجيل الجديد من هواتف الشركة الذكية هاتفي «Pixel 2» و«Pixel 2 XL» بقياس 5 إنش و6 إنش على الترتيب في تنافس حقيقي لهواتف آيفون.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل