المحتوى الرئيسى

مارادونا يشيد بتجربة الشيخ منصور مع مانشستر سيتي

10/06 09:42

أشاد أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، بالتجربة التي يعيشها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل وجود الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة، وزير شؤون الرئاسة، مالك النادي الانجليزي.

قال مارادونا، في تصريحات نقلتها عنه جريدة"الاتحاد الإماراتية" اليوم الخميس:" النموذج الإداري الإماراتي في مانشستر سيتي يقوم على الفكر الإداري الاحترافي، وهو ما يجعل الإنفاق ذكياً، والتعاقدات مؤثرة، ويدفع الجهاز الفني للعمل في أجواء مثالية بعيداً عن ضغوط التدخلات التي يمارسها بعض ملاك الأندية الأخرى".

أوضح نجم الأرجنتين: "إن نادي مانشستر سيتي أصبح يمثل نموذجاً مثالياً للعمل داخل الأندية العالمية المرموقة، وأن الشيخ منصور مالك النادي أعتبره نموذجا رائعاً في العمل الجاد، والناجح حيث استطاع في وقت قصير بفضل المجهود الكبير، الذي يقوم به، في منح الفريق خطوات بل وقفزات كبيرة للأمام موسما بعد الآخر".

أضاف:" أعتقد أن تبني الشيخ منصور لنادي مانشستر سيتي صنع حاضر النادي، ويؤشر إلى مستقبل كبير له. ما يقوم به داخل سيتي ليس عملا إدارياً ومالياً فقط، بل إنه يهتم بكل ما يدور في النادي من لاعبين وغيرهم، وهو ما لم يكن موجوداً من قبل، وأهم ما يميز هذا العمل أنه يتم دون ضجة أو هالة إعلامية كبيرة، وهذا سر النجاح والتفوق من خلال العمل أولا لكي تظهر النتائج الايجابية فيما بعد".

تابع:" لم تتحقق الانجازات داخل مانشستر سيتي من فراغ، بل كانت هناك جهود كبيرة من خلال صفقات مالية ذكية، وتتناسب مع احتياجات الفريق الفعلية بعيداً عن الركض خلف المشاهير والنجوم، ليس هذا فحسب، بل تم استقدام عناصر شابة سيكون لها مستقبل كبير".

واستطرد:" كل فرد يستطيع الاستفادة بالمبالغ المالية التي يمتلكها فيما يحب، ولو كنت مكان الشيخ منصور ولدي المال لما تأخرت في شراء هذا النادي، وأفعل مثلما فعل بشراء أفضل اللاعبين لتقديم المتعة للجماهير".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل