المحتوى الرئيسى

المنتخب الإيطالى يواجه مقدونيا وينتظر هدية ألبانيا

10/06 08:44

يسعى منتخب إيطاليا للمحافظة على آماله فى التأهل المباشر لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، عندما يلتقى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم مع مقدونيا بملعب "أولمبيكو دى تورينو"، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 19 نقطة، خلف إسبانيا صاحبة الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب مقدونيا المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

وينص نظام التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال على صعود المنتخبات الحاصلة على المراكز الأولى مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، أما أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثانى من المجموعات التسعة، فإنها تتأهل للملحق الأوروبي.

ويأمل المنتخب الإيطالى فى تعثر نظيره الإسبانى أمام ألبانيا اليوم للحفاظ على آماله فى تجنب خوض الملحق الأوروبى المؤهل لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 1997، عندما تمكنت من حجز بطاقتها للمشاركة فى مونديال فرنسا 1998.

ويفتقد منتخب إيطاليا فى مباراة اليوم لجهود أندريا بيلوتى وماركو فيراتى ولورنتسو بيليجرينى ودانييلى دى روسى بسبب الإصابة.

يذكر أن منتخب إيطاليا لم يتذوق مرارة الهزيمة على ملعبه فى التصفيات بآخر 53 مباراة، حيث فاز فى 46 لقاء وتعادل بـ7 مباريات.

بدأ حفل زفاف الفنان تامر عاشور داخل فندق نايل ريتز، برقصة "سلو" على أغنية "أجمل حلم"، وسط حضور الأهل والأقارب ونجوم الفن. وخلال حفل الزفاف، عقد "عاشور" قرانه على "سمر"، بحضور كل من، المطرب محمد ...

يُقام حفل زفاف المطرب تامر عاشور على عروسته من خارج الوسط الفني وتدعى سمر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وظهر "عاشور"، برفقة زوجته في أول صورة لهما في حفل زفافهما الذي يحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن ...

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل