المحتوى الرئيسى

«أبرز 10 فيديوهات فى التوك شو»:تعليق «يسرا وساويرس» على تصرف الفيشاوى بمهرجان الجونة..ومذيعة مصرية تظهر على الهواء بعد «علقة موت» من زوجها ..واللواء سمير فرج يكشف عن قرار هام للسادات قبل الحرب بعامين

10/06 04:07

تناولت برامج «التوك شو» أمس، الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة بجانب المداخلات الهاتفية لكبار مسئولي الحكومة والشخصيات العامة وإلى أبرز الفيديوهات.

شاهد .. تعليق «يسرا وساويرس» على تصرف الفيشاوى بمهرجان الجونة

قالت النجمة الكبيرة يسرا ،ان تصرف أحمد الفيشاوي يعتبر تصرفا فرديا وأيضا من شخص غير مسئول .

وأضافت يسرا خلال حوارها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلى ، أن الجميع فى المهرجان فوجىء بما فعله الفيشاوى ولكن الموضوع فردى .

وفى نفس السياق قال رجل الأعمال نجيب ساويرس راعي ومؤسس مهرجان الجونة ، ان الفيشاوى قدم اعتذاره فى اليوم التالى للحدث وأكد ان مافعله الفيشاوى تصرف فردى .

تعليق ساويرس على «تريقة» أحمد فهمي عليه بمهرجان الجونة

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس راعي ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، على «تريقة» الفنان أحمد فهمي عليه بالمهرجان.

وقال "ساويرس" خلال حواره ببرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، إنه تعامل مع الموقف بطريقة عادية جدًا، مؤكدًا أن فهمي لم يكن الاول من الفنانين الذين قاموا بالتريقة عليه.

وأكد أن أول حلقة لباسم يوسف على إحدى القنوات التابعة له قام بـ"التريقة" عليه لمدة ساعة، مشيرا إلى أنه ضحك على باسم عندما قام بـ"التريقة" عليه، وأيضًا ضحك على فهمي.

مذيعة مصرية تظهر على الهواء بعد «علقة موت» من زوجها

ظهرت الإعلامية منال أغا، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج« سمك لبن تمر هندى »، وعلي وجهها علامات ضرب مبرح.

وقدمت « أغا » ، خلال البرنامج المذاع علي فضائية« الحدث اليوم »، الاعتذار إلى جمهور البرنامج بسبب ظهورها بهذا الشكل لتلقيها « علقة موت » من زوجها.

وقالت « أغا »: « فكرت أني ألغي الحلقة، لكن قررت أني أواجه، مينفعش نحط راسنا في الرمال، الزواج مودة ورحمة مش إهانة وضرب وكسرة نفس، أنا مش لوحدي في مصر اللى تتعرض للضرب والإهانة من زوجها».

وفي النهاية أعلنت « أغا »، أنها أرادت أن توضح الاعتداء الجسدي الذي تتعرض له المصريات من أزواجهن باستخدام هذا الأسلوب التمثيلي، قائلا: « لحد أمتي بيحصل فينا دا، وهنفضل نتعرض للإهانة والعنف و نفضل ساكتين»، مشيرة إلي أنها استخدمت هذا الأداء تمثيليا، ليحكي الحقيقة مستخدما الخدع السينمائية، والماكياج.

اللواء سمير فرج يكشف عن قرار هام للسادات قبل الحرب بعامين

قال اللواء سمير فرج، رئيس جهاز الشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس السادات أصدر قرارا عظيما يحسب له.

مشيرا إلى أنه قبل أكتوبر بعامين من الحرب قام بطرد الخبراء الأجانب من مصر.

وأضاف فرج خلال مداخلة هاتفية لبرنامج، « 90 دقيقة »، والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، أنه هذا القرار له أهمية كبيرة عند العسكريين المصريين، لأنه كان من الممكن أن يقال إن هؤلاء الخبراء هم من خططوا إلى انتصار أكتوبر المجيد وينسب لهم الإنتصار.

وأكد فرج، ان هذا القرار العظيم له الفضل في الانتصار لأنه تم الاعتماد علي قادتنا و قواتنا البواسل الذين قادوا النصر لمصر.

شاهد.. لحظة بكاء السفير حسين هريدي أثناء حديثه عن ذكرى نصر أكتوبر

دخل السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق وأحد الضباط المشاركين فى حرب أكتوبر المجيدة عام 1973 فى نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثه عن حرب أكتوبر قائلا "إن انتصار حرب اكتوبر 1973 انتقام وثأر لنكسة 1967".

وقال "هريدي"، إن لحظة عبور أبطال القوات المسلحة المصرية لا تنسى، مؤكدا أن القوات المسلحة المصرية حققت معجزة عسكرية وسياسية بحرب أكتوبر 73.

وأضاف "هريدي" فى حواره مع الإعلامي حمدى رزق فى برنامج "نظرة " المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الدولة المصرية والشعب المصري والقوات المسلحة المصرية كانوا على قلب رجل واحد فى حرب اكتوبر، مطالبا باستعادة الروح الانتصار للقوات المسلحة المصرية التى استطاعت أن تعيد لمصر كرامتها وتستعيد أرضها المحتلة بالكامل من العدو الصهيوني.

وأوضح "هريدي"، أن الشعب المصري لا يعرف المستحيل إذا توحدت إرادته والتف حول علم بلاده، متذكرا كافة رفاق السلاح وأفراد القوات المسلحة فى التدريبات وأثناء الحرب.

جيهان السادات تعلق على تكريم مرسي لقتلة الرئيس السادات

انتقدت السيدة جيهان السادات، فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، مستنكرة ما قام به الرئيس المعزول محمد مرسي، من الاحتفاء بقتلة الرئيس الراحل أنور السادات في ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد.

وقالت "السادات" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز: «وقت حكم الإخوان كنت غرقانة ومحتاجة حد ينجدني ويرجعلي كرامتي».

وأضافت: «في الفترة دي كنت بتفرج على التلفزيون ودموعي نازلة، وأقول بقى مفيش غير يوم نصر أكتوبر وتجيب القتلة دول على الشاشة، كنت حاسة بالقسوة والرئيس عبد الفتاح السيسي الله يكرمه رد لي اعتباري وكرامتي».

جيهان السادات تكشف سر مبيته بالخارج ليلة حرب أكتوبر

قالت السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن « الرئيس السادات » طلب منها قبل حرب أكتوبر بيوم تحضير « الشنطة » لأنه سوف يخرج ليقضي ليلته في قصر الطاهرة حيث كانت غرفة عمليات حرب أكتوبر، مشيرة إلى أنها توقعت أن تكون الحرب اقتربت وسوف يحرر الأرض.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج، « 90 دقيقة »، والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، تحدث الي الرئيس السادات في أثناء تجوله في حديقة القصر، وقلت له أنه سوف ينتصر لأنه يدافع عن الحق ويحاول استرداد الأرض من مغتصب، لافتة الي انه قال لها: « أنا واثق بإذن الله أننا هنتصر ».

وأكد جيهان، أنه الجنود المصريين كانوا علي ثقة من الانتصار وروحهم المعنوية كانت مرتفعة جدا ومؤمنين بالنصر، موضحة أن السادت كان مصرا ان يسترد الارض لانه كان يرفض ان يكون رئيسا لدولة وأجزاء منها محتلة.

شريف مدكور يحلق شعره زيرو على الهواء بسبب السرطان

قال الإعلامي شريف مدكور، إن المؤسسات العالمية تحرص على المشاركة في مساندة مرضى السرطان، وتُقدم الدعم اللازم للتوعية بخطورته، فضلًا عن تدشين حملات علاجية، حيث إن هذا الشهر يُسمى بـ"أكتوبر الوردي"، موجهًا رسالة إلى مرضى السرطان بقوله: "خلوا دي بداية حياة جديدة لكم".

أوضح "مدكور" خلال برنامجه "شارع شريف" الذي يُبث عبر قناة "النهار"، مساء اليوم الخميس، أن عدد كبير من أصدقائه المصابين بـ"السرطان" تماثلوا للشفاء، بسبب اكتشافهم المرض في وقتٍ مبكر، فضلًا عن الفحوصات الدورية، مُطالبًا المرأة المصابة بهذا المرض وفقدت شعرها، بالنزول إلى الشارع دون حجاب، في رسالة منها بقدرتها على مواجهة "السرطان" ومحاربته.

وفاجئ مُقدم البرنامج، مُشاهدي "شارع شريف"، بحلق شعره على الهواء مباشرة، مُستعينًا بمرآة وماكينة حلاقة، تضامنًا مع مرضى السرطان، مُعربًا عن سعادته باتخاذ هذا القرار، قائلًا: "أول مرة أعمل كده بس فخور وسعيد بالخطوة دي"، مؤكدًا أن المظهر الخارجي ليس شيئًا هامًا في الوجود.

وطالب "مدكور" آباء الأبناء المرضى بالسرطان، بحلق شعر الرأس أيضًا، تضامنًا مع الأبناء، ومساعدتهم في تجنب الشعور السلبي، كما طالب الطلاب المرضى بالذهاب إلى المدارس دون خجل أو خوف، قائلًا لهم: "متقلقوش شعركم هيطلع تاني".

وأشار إلى أنه اجتمع قبل فترة مع بعض الأطفال المرضى بالسرطان، والذين فقدوا شعرهم، ودخلوا في نوبة بكاء شديد بسبب سقوط شعر الرأس، قائلًا: "حاولت أصبرهم، وعلشان اصبرهم لازم أشاركهم الإحساس ده"، مُطالبًا إياهم بعدم الاستسلام للمرض ومن الضروري مواجهته وبدء حياة جديدة.

يسرا تكشف مفاجأة .. ظهور حفيد الفنانة شادية في « معكم منى الشاذلي»

قالت النجمة الكبيرة يسرا ،إن كمال زادة أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائى من أكثر الشخصيات الملتزمة بالمهرجان وقالت انه حفيد الفنانة شادية.

وأضافت يسرا خلال حوارها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلى ، أنها سعيدة بالعمل فى المهرجان وأكدت أن جميع الحضور بالمهرجان كان تريد ان تستمر فى الجونة لفترة أطول ، ولكن الالتزام بالعمل الخارجي والاتفاقيات جعلتهم يسافرون.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل