المحتوى الرئيسى

وكيل «تعليم بورسعيد» يشهد ندوة دينية فكرية بقصر الثقافة

10/06 01:26

شهد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الخميس، الندوة الدينية الفكرية بعنوان "قضايا التحول الدينى والإلحاد وشبهات حول السنة" بقصر ثقافة بورسعيد.

وكان ذلك بحضور فضيلة الشيخ أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء ورئيس جامعة الأزهر الأسبق، والشيخ محمد محمد داوود المفكر الاسلامى، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس كامل ابو زهرة سكرتير عام المحافظة، ود. صفوت نظير وكيل وزارة أوقاف بورسعيد، وممثلو الكنيسة وبعض المثقفين والمفكرين.

تطرقت الندوة لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة ثم تلقى الشيوخ بعض الأسئلة من الحضور تخص قضايا العصر من المنظور الدينى وكيفية التصدى للحروب الجديدة للإرهاب الأسود فى ظل الاختراق الثقافى والفكرى.

وفى نهاية الندوة وجه د. أحمد عمر هاشم تحية لرجال الجيش والشرطة وإلى شهداء الوطن الذين اختاروا جوار ربهم من أجل أن تنعم مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

جدير بالذكر أن هذه الندوة تحت رعاية وتنظيم مؤسسة "مشكاة نور" وبالتعاون مع بيت العائلة المصرية.

يُقام حفل زفاف المطرب تامر عاشور على عروسته من خارج الوسط الفني وتدعى سمر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وظهر "عاشور"، برفقة زوجته في أول صورة لهما في حفل زفافهما الذي يحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن ...

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل