المحتوى الرئيسى

الشاطر لـ«الدستور»: أوغندا ستهزم غانا.. وكوماسي تحسم التأهل للمونديال

10/06 01:24

قال إسلام الشاطر، نجم الأهلي السابق، إن المنتخب المصري، يعد الأفضل والأجهز فنيا وبدنيا، للفوز على الكونغو، الأحد القادم، بشرط تحقيق أكبر عدد من الأهداف، تفاديا لعدم الدخول في حسبة برمة المعقدة.

وأضاف الشاطر لـ"الدستور"، أنه يتوقع شخصيا أن تحقق أوغندا، فوزا سهلا ومريحا على نظيره الغاني السبت القادم، بعدما قرر المدير الفني للبلاك ستارز، كواسي أبياه، استبعاد نجومه الأساسيين من المواجهة، مفضلا الاعتماد على عدد من الناشئين والشباب.

وأوضح أنه في هذا الحالة، ستكون مهمة الفراعنة في الوصول إلى روسيا 2018 صعبة، وعلينا حينها الانتظار للمواجهة الفاصلة من التصفيات أمام البلاك ستارز في 15 نوفمبر القادم، التي من الممكن أن تكون هي الحاسمة في قطع تذكرة الذهاب إلى المونديال "بموسكو".

وأشار الشاطر، إلى أهمية وجود صالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا، في حالة تعافيه تماما من الإصابة، على دكة البدلاء كأوراق رابحة، يعتمد عليها كوبر أثناء سير اللقاء، في حالة تعثر المنتخب أمام الكونغو.

وأختتم كلامه قائلا" عبد الله السعيد مؤثر جدا في المباراة، ولكن هناك أكثر من بديل يستطيع تعويض غيابه، وأن الجهمور سيكون عاملا إيجابيا في تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق الفوز.

وتوقع الشاطر أن يبدأ كوبر اللقاء بتشكيل مكون من:

عصام الحضري في حراسة المرمى، بينما يتكون الدفاع من علي جبر وأحمد حجازي، ومحمد عبد الشافي شمال، وأحمد فتحي يمين، وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني، وأمامهم الثلاثي محمد صلاح وترتزيجيه ورمضان صبحي تحت المهاجم الصريح عمرو جمال.

يُقام حفل زفاف المطرب تامر عاشور على عروسته من خارج الوسط الفني وتدعى سمر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وظهر "عاشور"، برفقة زوجته في أول صورة لهما في حفل زفافهما الذي يحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن ...

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل