المحتوى الرئيسى

عاصى الحلانى يتعاون مع خليل أبو عبيد فى الموسم الرابع من «The Voice»

10/06 00:51

اختار المطرب اللبناني عاصي الحلاني، الفنان خليل أبو عبيد، ليكون المدرب الخاص بفريقه في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب "The voice"، المقرر عرضه في الفترة المقبلة على فضائية mbc.

ونشر "الحلاني" صورة تجمعه بخليل أبو عبيد، عبر حسابة على موقع الصور"إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: «أثناء تمارين الأصوات الرائعة في الموسم الرابع منThe voice، وهالسنة راح يكون التعاون مع الفنان والمدرب خليل أبو عبيد وأن شاء الله بنوعدكم بموسم رائع ».

وعلي صعيد آخر يستعد عاصي الحلاني لطرح أغنية "سينجل" جديدة في الأيام القادمة، من ألحان الموسيقار طلال، وكلمات الشاعر نزار فرنسيس، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس.

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، ميدانى الشهداء والسلام بالمدخل الجنوبى والشمالى بمركز مطاى بعد انتهاء عملية تطويرهم، بحضور عدد من نواب ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل