المحتوى الرئيسى

الباز: عندما نتحدث عن دور «مبارك» العسكري «نقدم له التحية» (فيديو)

10/05 22:45

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن هناك خلافًا من الرئيس الأسبق حسني مبارك سياسيًا، ولكن عندما نتحدث عنه عسكريًا وعن دوره في حرب أكتوبر يجب أن نقدم له التحية.

وأضاف "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على قناة "المحور" اليوم الخميس: "عشان البلد تبقى محترمة، وتعتز بوجودك فيها مينفعش تزور التاريخ، لأن للأسف احنا ورثنا عن الفراعنة إنك تمحو تاريخ اللي قبلك".

وأكد رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، أن مبارك عنده "حكم محكمة" وسياساته جرفت الكثير، ولكن له دور في حرب أكتوبر لا يمكن إنكاره.

وتابع:"الراجل ده قائد القوات الجوية بشهادة السادات، وقد يكون من الخطأ السياسي خلال عصره أنه قلص حرب أكتوبر كلها في الضربة الجوية وفي دوره فقط، ولكن هذا لا ينفي دوره في حرب أكتوبر".

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، ميدانى الشهداء والسلام بالمدخل الجنوبى والشمالى بمركز مطاى بعد انتهاء عملية تطويرهم، بحضور عدد من نواب ...

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل