المحتوى الرئيسى

«التضامن» تنقذ مواطنًا بلا مأوى أمام مستشفى قليوب العام

10/05 21:31

بناءً على البلاغ الوارد لفريق التدخل السريع عبر بوابة الشكاوى الحكومية المصرية، بشأن وجود مواطن بلا مأوى أمام مستشفى قليوب العام بطريق "مصر - إسكندرية" الزراعي، تم على الفور توجيه شيرين فاروق، عضو فريق التدخل السريع المحلي بالقليوبية، إلى الحالة لاتخاذ اللازم، حيث تبين وجود الحالة بغرفة الرعاية المتوسطة بالمستشفى.

وأفاد الدكتور رضا عثمان، المدير الإداري بالمستشفى، بأن الحالة وجدها فريق الطوارئ أمام المستشفي منذ حوالي شهر وكان يعاني وضعًا صحيًا سيئًا ولم يكن معه أي أوراق شخصية تثبت هويته، وتم على الفور إدخاله إلى المستشفى وتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات اللازمة.

وتبين وجود ارتفاع في إنزيمات الكلى ووجود قرح في الفم والتهاب في الصدر، وقام المستشفى على مدار تلك المدة بتوفير الرعاية الصحية والعلاج اللازم له، حتى بدأت حالته في الاستقرار، وأفاد المريض بأنه يدعى "أيمن" وكان يقطن بمنطقة الدقي غير أنه لا يتذكر أي معلومات أخرى عن نفسه.

وتم التنسيق مع المدير الإداري للمستشفى وإبلاغه بأن فريق التدخل السريع التابع لمكتب وزيرة التضامن الاجتماعي سيتولى بنفسه استلام الحالة من المستشفى يوم الأحد المقبل، بعد استكمال علاج المريض بالمستشفى والاطمئنان تماما لاستقرار حالته.

وتم الاتفاق على نقله إلى إحدى دور الرعاية الاجتماعية لتوفير الرعاية المناسبة له والإعلان عنه في محاولة للعثور على أسرته أو من يتعرف عليه.

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، ميدانى الشهداء والسلام بالمدخل الجنوبى والشمالى بمركز مطاى بعد انتهاء عملية تطويرهم، بحضور عدد من نواب ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل