المحتوى الرئيسى

طنطا تهزم المقاولون «وديا» بثلاثة أهداف مقابل هدف

10/05 21:00

فاز نادي طنطا تحت قيادة المدير الفني خالد عيد، على نظيره المقاولون العرب بقيادة المدير الفني محمد عودة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم باستاد الجبل الأخضر، ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري.

أحرز أهداف طنطا محمد أسعد وحسين حلمي والتونسي سيف الدين الجزيري في الشوط الثاني، حيث حرص خالد عيد على الاطمئنان على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك القادمة بالجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وأشرك عيد معظم اللاعبين الأساسيين والبدلاء، حيث كان تشكيل الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل السلبي مكون من محمد العربي، محمد أسعد، عمرو نبيل، رضا العزب، أحمد خالد، محمد جبل، محمود غالي، مصطفي أمين، محمد جابر، حمادة الغنام، مصطفي محمد، قبل أن يقوم بأجراء بعض التغيرات بتشكيل الفريق في الشوط الثاني والذي تكون من: إسلام طارق، محمد أسعد، عمرو نبيل، فتحي مبروك، عبد الرحمن حسان، مهاب سعيد، جوزيف بيسه، محمد مرسي، محمد عادل، سيف الدين الجزيري، محمد جودة.

وفي تصريح خاص للمدير الفني لأبناء السيد البدوي أعرب عن رضاه التام عن أداء لاعبيه والذي كان حريصا على تجهيزهم جميعا قبل المواجهة القادمة مع نادي الزمالك، يذكر أن طنطا يحتل المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 5 نقاط.

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، ميدانى الشهداء والسلام بالمدخل الجنوبى والشمالى بمركز مطاى بعد انتهاء عملية تطويرهم، بحضور عدد من نواب ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل