المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ القليوبية يبحث تطوير ثلاث طرق بالمحافظة

10/05 20:15

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعًا مع الدكتور أسامة عقيل أستاذ الطرق بجامعة عين شمس؛ لاستكمال مناقشة تطوير ثلاث طرق بالمحافظة وهم: طريق "قليوب - القناطر الخيرية" وطريق "قليوب - شبين القناطر"، وطريق "باسوس - شلقان".

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية، أن أعمال التطوير تشمل رفع كفاءة الطرق من خلال إنشاء كباري سطحية وتطوير مزلقانات على السكة الحديد بجانب أعمال الإنارة وإنشاء أماكن إنتظار للسيارات في أماكن جانبية لعدم عرقلة الطريق واستغلال الطرق أيضا في مجال الإعلانات للاستفادة المالية من عائدها.

واضاف المحافظ، أنه تم مناقشة توسعة نفق شعراوي أسفل السكة الحديد وتوسعة نفق سعد زغلول بالمنشية؛ لتخفيف التكدسات المرورية بتلك المناطق الحيوية لتكتمل منظومة تطوير مدينة بنها ويشعر المواطن بتحسن الخدمة وتحقيق السيولة المرورية.

وأوضح المحافظ، أنه جاري دراسة تصورات لاستغلال شوارع جانبية غير مستغلة بمدينة بنها لتخفيف العبء المروري على الشوارع الرئيسية.

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، ميدانى الشهداء والسلام بالمدخل الجنوبى والشمالى بمركز مطاى بعد انتهاء عملية تطويرهم، بحضور عدد من نواب ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل