المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. رغم الإصابة يقف احتراما لمصافحة ترامب

10/05 19:37

ترامب يزور المركز الطبي الجامعي بلاس فيجاس

مواطن أمريكي مصاب بطلقة في الساق يستجمع قواه للوقوف أثناء زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب له في المستشفى.

"توماس غندرسون" كان واحدا من مئات المصابين في حادث إطلاق النار الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة، الذي أسفر عن 59 قتيلا.

وزار الرئيس الأمريكي ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، الضحايا في المركز الطبي الجامعي؛ حيث التقطا الصور وتحدثا مع المرضى في مرحلة التعافي.

الأمريكي الذي يبلغ من العمر 28 عاما، حاول في البداية الوقوف على قدميه أمام السيدة الأولى التي ألقت عليه التحية، قائلة: "مرحبا توماس، كيف حالك؟، لا، لا تنهض".

واستخدم توماس قوته الكاملة للوقوف على قدميه عندما دخل الرئيس الأمريكي غرفته، حيث قال ترامب: "مرحبا، هذا الشاب يبدو قويا بالنسبة لي".

متحدثا عن اللقاء، قال غندرسون: "لن أستلقي في حين أن رئيس هذه الدولة العظيمة يأتي لمصافحتي"، وفقا لما نقلته صحيفة "تليجراف" البريطانية.

وأضاف: "ربما هناك الكثير من المشاكل في هذه الدولة، لكنني دائما سأحترمها، وسأحترم رئيسي وعلمي. مصاب بطلقة في الساق أم لا، سأقف لأظهر لرئيسي الاحترام الذي يستحقه".

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وصل برفقة زوجته ميلانيا، الأربعاء، إلى لاس فيجاس للقاء الناجين من عملية إطلاق النار الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة الحديث.

وقال ترامب قبيل مغادرته البيت الأبيض: "نذهب للتعبير عن احترامنا ولرؤية الشرطة التي قامت بعمل رائع في وقت قصير". وأضاف: "إنه يوم حزين جدا بالنسبة إليّ شخصياً".

وهبطت الطائرة الرئاسية في مطار ماكارن الدولي، في الوقت الذي يحقق فيه مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" مع ماريلو دانلي، صديقة مرتكب مجزرة لاس فيجاس ستيفن بادوك عما قد تعرفه عن دوافع العملية التي أسفرت، مساء الأحد الماضي، عن مقتل 58 شخصاً وإصابة أكثر من 500.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل