المحتوى الرئيسى

الإعلامي محمود زيدان يخوض انتخابات نادي كفر الشيخ «تحت السن»

10/05 19:16

أعلن الزميل الإعلامي محمود زيدان، مدير مكتب صدي البلد بكفر الشيخ، خوضه غمار المنافسة والترشح على مقعد العضوية تحت السن، في انتخابات نادي كفر الشيخ الرياضي المقبلة، والتي ستتم في السابع والعشرون من الشهر القادم "نوفمبر".

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، برئاسة أشرف أبو حليمة عن موعد فتح باب الترشح للانتخابات بداية من الأحد القادم.

ويتمتع "زيدان" بشعبية كبيرة داخل النادي، لتواجده الدائم والمستمر بين الأعضاء عبر تقديم الخدمات والدعم اللازم والتواصل بين الجهات التنفيذية ومجلس الإدارة، حيث يشغل مدير المركز الإعلامي بالنادي.

وسبق أن شغل زيدان، منصب عضو مجلس إدارة نادي ابشان الرياضي تحت السن.

يشار إلى أن الانتخابات المقبلة لنادي كفر الشيخ، تشهد صراعا شرسا على مقعد الرئاسة بعد أن تردد إعلان اللواء حمادة الفقي الرئيس السابق الترشح، بالإضافة إلى المهندس أشرف أبو حليمة الرئيس الحالي لنادي كفر الشيخ، وكذلك المهندس عبد الحميد مصطفى عبد الحميد نائب الرئيس السابق، الترشح على مقعد رئيس النادي.

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، استعدادات مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل. واستعرض فودة مع مستشاريه أعمال التطوير والتشجير ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، ميدانى الشهداء والسلام بالمدخل الجنوبى والشمالى بمركز مطاى بعد انتهاء عملية تطويرهم، بحضور عدد من نواب ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل