المحتوى الرئيسى

جماهير بلدية المحلة تهاجم إدارة النادي عقب التعادل مع فاركو

10/05 18:42

صبت جماهير بلدية المحلة جم غضبها على إدارة النادي عقب نهاية اللقاء أمام فريق فاركو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واتهمت الجماهير الإدارة بالضعف لعدم السماح لهم بالدخول ومؤازرة الفريق.

وكان محيط استاد بلدية المحلة قد شهد مناوشات بين عدد من جماهير بلدية المحلة وقوات الأمن قبل انطلاق مباراة فاركو التي يستضيفها ملعب بلدية المحلة ضمن منافسات الأسبوع الرابع لدوري القسم الثاني.

وتجمهرت جماهير الفريق أمام الملعب بسبب قرار اتحاد الكرة والذي أفاد بحضور 150 فردا لتلك المباراة والذي رفض أمن الغربية تنفيذه ولم تتدخل إدارة النادي لإنصاف هذه الجماهير.

كما منعت قوات الأمن العديد من مراسلي الصحف والقنوات من دخول ملعب اللقاء رغم إدراج أسمائهم في كشوف الدخول ببوابة الاستاد مما أدى إلى هجوم بعض الصحفيين على إدارة النادي ووصفهم بالإدارة الضعيفة.

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، ميدانى الشهداء والسلام بالمدخل الجنوبى والشمالى بمركز مطاى بعد انتهاء عملية تطويرهم، بحضور عدد من نواب ...

شن حي العمرانية، حملة إشغالات وتجريد بشارع عثمان محرم بالطالبية، وتم رفع عدد من إشغالات المقاهي والمحلات التجارية والأكشاك والباعة الجائلين، وتحرير محاضر للمخالفين. كما تم تجريد الشارع بالكامل، ورفع ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل