المحتوى الرئيسى

تديره ربة منزل.. ضبط 5 ساقطات فى «وكر دعارة» بالأزبكية

10/05 16:47

ألقت مباحث الآداب بالقاهرة، اليوم الخميس، القبض على ربة منزل و5 ساقطات وراغبيّ متعة، وحارس عقار، لممارسة أعمال الدعارة داخل شقة مفروشة بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

وردت معلومات إلى اللواء علاء طه مدير مباحث الآداب بالقاهرة، باستئجار بعض النسوة الساقطات شقة مفروشة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، بقصد إدارتها فى الأعمال المنافية للآداب، واستقطاب راغبى المتعة الحرام، وبخاصةً من الرجال المغتربين من المترددين على منطقة وسط المدينة، بمساعدة «محمد. أ» حارس العقار محل الواقعة.

وبالتحري، تبين صحة ما ورد من معلومات، باستئجار «أميرة. ع» ربة منزل، الشقة، وتواجد نسوة ساقطات بصحبتها، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد بهاء ضابط مباحث الآداب، من ضبط حارس العقار، وضبط بصحبة الأخيرة كلا من «أمل. أ» طباخة، و«هدى. ع»، و«إنجي. س»، و«سمر. ح» ربة منزل، و«سهير. ع» ربة منزل، و«محمد. ن» راغب متعة، و«سليمان.ع» راغب متعة، وعثر بالشقة على مبلغ 8542 جنيهًا من متحصلات الدعارة، و8 هواتف محمولة، و5 أوقية ذكرية، وشريطين من أقراص منع الحمل، وقرص منشط جنسى، والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين.

وبمواجهتهم، اعترفت «الأولى» بإدارة الشقة المستأجرة للأعمال المنافية للآداب بمعاونة كل من المتهمات من الثالثة إلى الخامسة، واقتصار دور حارس العقار على مراقبة الطريق أسفل العقار وتسهيل صعود راغبى المتعة للشقة المشار إليها، نظير مبالغ مالية يحصلن عليها من راغبى المتعة المحرمة، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهن من متحصلات النشاط.

واعترفت السادسة والسابعة بممارسة الدعارة دون تمييز مع راغبى المتعة من المترددين على الشقة مقابل أجر مادى يتحصلن عليه، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأولى.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

شن حي العمرانية، حملة إشغالات وتجريد بشارع عثمان محرم بالطالبية، وتم رفع عدد من إشغالات المقاهي والمحلات التجارية والأكشاك والباعة الجائلين، وتحرير محاضر للمخالفين. كما تم تجريد الشارع بالكامل، ورفع ...

شنت الأجهزة التنفيذية والأمنية ببورسعيد، اليوم الخميس، حملة أمنية مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات بمنطقة الأمل وحول مشروع الـ26 عمارة بالضواحى. شارك فى الحملة كلا من مديرية أمن بورسعيد، وقوات تأمين ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل