المحتوى الرئيسى

بالصور..رئيس جامعة كفر الشيخ للطلاب المستجدين: ”أنت لست وحدك فنحن معك” | الصباح العربي

10/05 15:42

التقى الدكتور ماجد القمري،رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء،الطلاب الجدد بكليتي الطب البيطري والتربية وهنأهم بقبولهم فى جامعة كفر الشيخ ، والذى يؤكد تميزهم وتفوقهم. مؤكداً أن إنتمائهم لأسرة هذة الجامعه يساهم في تحقيق رؤية الجامعة لإعداد قادة مؤهلين بالمعارف والمهارات بهوية وطنية ومعايير عالمية.

قال رئيس جامعة كفر الشيخ،إن العملية التعليمية في جامعة كفرالشيخ تمثل تكامل بين التدريس والتدريب فى معامل ومختبرات حديثة التجهيز والذى يليه التدريب فى مصانع تعليمية داخل الجامعة ومواقع العمل لدى المؤسسات التى تتعاون مع الجامعة لضمان أن خريج هذة الجامعة مهيأ للعمل فور إلتحاقة بوظيفته بعد التخرج.

وأشار "القمري" إلى أن الهدف من هذا اللقاء التعريفى، هو تعريف الطلاب المستجدين بالحياه الجامعية واللوائح والأنظمة المعمول بها في الجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على ما يُقدَّم لهم من خدمات، وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، بالإضافة إلى ما يتضمنه برنامج الحفل من فعاليات وأنشطة متنوعة.

كما وجّه بعض النصائح الهامة إلى الطلاب كإحترام النظام واللوائح والقيم الجامعية وعدم الالتفات للإشاعات. كما أشار سيادته إلى أن إدارة الجامعة تدعم حل المشكلات بالحوار وبإسلوب هادئ تعاونى بعيداً عن التعصب والعنف.

وطمأن رئيس الجامعة الطلاب قائلاً: "أنت لست وحدك فنحن معك"، فلدينا مستشفى الطلبة مجهزة لإستقبال الطلاب، وصندوق التكافل الإجتماعى يقدم المساعدات لغير القادرين بالإضافة إلى صندوق دعم الكتاب الجامعى وصندوق الميزة التأمينية لدفع التعويض فى حالة الحوادث.

كما دعاهم للاشتراك بالعديد من الأنشطة الطلابية الرياضية والفنية والثقافية والعلمية والإجتماعية التي تنظمها أقسام رعاية الشباب بكليات الجامعة وتهدف إلى الإستفادة من طاقات الطلاب والطالبات وبناء الشخصية الوسطية التى تجمع بين العلوم والفنون والرياضه والثقافة. إضافةً إلى ضرورة قراءة دليل الإرشاد الأكاديمى للطالب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل