المحتوى الرئيسى

أزمة فى طريقها للاشتعال بين الأهلى والمنتخب بسبب عبد الله السعيد (تقرير)

10/05 14:37

كتب - محمد يسري مرشد:

حالة من الشد والجذب اندلعت بين مسئولي الأهلى ومنتخب مصر الساعات الماضية بسبب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأحمر والفراعنة المصاب وموقفه من مباراة الكونغو التى تقام يوم الأحد فى الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

مشاركة السعيد مع المنتخب وتعرضه للإصابة مجدداً من شأنها اشعال أزمة بين الطرفين خاصة فى ظل رسائل الأهلى التحذيرية من مشاركة نجمه التى قد تجهز على فرصه باللحاق بمواجهة النجم الساحلي المصيرية التى تقام فى الـ 20 من أكتوبر الجاري.

وتعرض عبد الله السعيد للإصابة فى مباراة النجم الساحلي والأهلي مطلع الأسبوع الحالي فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال افريقيا ليعلن خالد محمود طبيب الفريق الأحمر أن تشخص الإصابة المبدئى تمزق فى العضلة الخلفية سيغيب على إثرها اللاعب عن منتخب مصر أمام الكونغو ملمحاً إلى أن الغياب قد يمتد إلى مباراة العودة أمام الفريق التونسي .

وأكد اسامه نبيه المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر فور تلقيه خبر اصابة السعيد استبعاده من قائمة الفراعنة مع استدعاء حسام حسن ومؤمن زكريا.

وبحسب الإجراءات فى منتخب مصر خضع السعيد إلى فحوصات طبية بمعرفة الجهاز الطبي للفراعنة حيث إنه مدرج ضمن قائمة مباراة الكونغو ومسألة استبعاده كانت سُتعلن رسمياً حسب نتيجة الفحص تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب وهنا كانت المفاجأة.

وأعلن ايهاب لهيطة مدير المنتخب عبر تصريحات اذاعية أن الأشعة التي أجراها عبد الله كانت مطمئنة بشكل كبير، مشيراً إلى أن إصابة اللاعب عبارة عن اجهاد.

ونسبت تصريحات جديدة لطبيب الأهلى خالد محمود فى نفس السياق تؤكد على أن اصابة السعيد عبارة أن اجهاد ستمنعه فقط عن مواجهة الكونغو وهو ما نفاه الطبيب نفسه فى تصريحات أخري.

المدير الفنى للأهلي حسام البدري لم يقف مكتوف الأيدي ودخل على الخط برسالة ضمنية مقتضبة للجهاز الفنى لمنتخب مصر بعث بهه خلال تصريحات تيلفزيونية مساء الأربعاء قائلاً" عبد الله السعيد لن يشارك أمام الكونغو".

الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لم يلتفت لتصريحات نظيره فى الأهلي وقرر الإبقاء على السعيد فى معسكر المنتخب ببرج العرب على أمل لحاقه بالمباراة لتظهر بوادر للأزمة فى ظل التضارب بين الطرفين.

خالد محمود طبيب الأهلى عاد مرة أخري إلى الصورة وأجري اتصالاً هاتفياً بنظيره فى المنتخب للتعرف على أخر تطورات حالة السعيد بحسب مراسل مصراوي ليعلن بعدها مدير المنتخب اجراء اشعة أخري.

وتنصل طبيب الأهلى من التصريحات التى نسبت له بتأكيده على أن اصابة اللاعب عبارة عن اجهاد كاشفاً عبر تصريحات رسمية صادرة من المركز الإعلامي للنادي الأحمر على أنه لم ير الأشعة التى أجراها السعيد ومشدداً ان تشخصيه المبدئى كان تمزق فى العضلة الخلفية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل