المحتوى الرئيسى

المغرب تعكس الهجوم على هولندا في ملف "أمرابط الصغير"

10/05 08:27

أكدت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم لم فقد الأمل في ملف سفيان أمرابط، نجم فينورد روتردام صاحب الأصول المغربية، المرشح للانضمام للمنتخب الهولندي في الأسابيع القليلة القادمة. 

ووفقا للصحيفة الهولندية الشهيرة فإن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، سيعقد جلسة عمل، بمعية هيرفي رينارد، مدرب "أسود الأطلس" ومصطفى حجي، المدرب المساعد، مع "أمرابط الصغير" يوم الجمعة 13 أكتوبر في مدينة روتردام من أجل إقناعه باللعب لصالح منتخب المغرب.

يذكر إلى أن لاعب خط الوسط الهجومي رفض مؤخرا تلبية الدعوة التي وجهت إليه من أجل المشاركة في مباراة المغرب أمام الجابون، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وسبق للاعب أن شارك في مباراة وحيدة مع المغرب، أمام تونس في شهر مارس الفارط، واكتفى بالبقاء على دكة البلاء خلال المواجهتين الوديتين تباعا أمام أوروجواي وهولندا.

وخطف أمرابط الأضواء خلال الموسم الفارط مع نادي أوتريخت، ما جعل فينورد روتردام يتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الأخير، في صفقة بلغت قيمتها 3.6 مليون يورو.

ونجح الهيكل المشرف على كرة القدم المغربية في خطف عدة لاعبين من هولندا في السنوات الأخيرة على غرار كريم الأحمدي وحكيم زياش ونور الدين أمرابط وميمون ماحي وأسامة طنان.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل