المحتوى الرئيسى

«أحدهم اُتهم بتهديد الأمن القومي».. العائدون الخمس إلى أروقة الإعلام

10/05 00:52

أزمات عديدة يخلقها هذا الإعلامي أو ذاك، بعضها يكون خطئًا مباشرًا، والآخر غير مقصود، إلا أن جميعها تُسفر عن نتيجة واحدة لا مفر لإعلامي منها، وهي الخروج من فضائية والدخول بين أروقة أخرى، ليبدأ رحلة إعلامية جديدة بعد شهور يقضيها دون عمل، وقد يصل الأمر مع بعض الإعلاميين إلى سنواتٍ عديدة.

وفي السطور التالية، ترصد «الدستور» 5 إعلاميين عائدين بقوة بعد فترات غياب لأسباب مختلفة.

تعاقد الإعلامي إبراهيم عيسى مع فضائية "ON E" لتقديم برنامج على شاشة القناة، لا يتطرق لمناقشة القضايا السياسية، ولم يتم تحديد فكرة البرنامج بعد، إلا أن أولى حلقات برنامج «عيسى» المنتظر ستكون في أكتوبر الجاري، بعدما اتهم رئيس مجلس النواب علي عبد العال، قناة القاهرة والناس بتقديم محتوى يهدد الأمن القومي، ووصل الأمر إلى تحرير محضر من قِبل رئيس مجلس النواب ضد إبراهيم عيسى.

في 19 من الشهر الماضي، حضر الإعلامي مجدي الجلاد المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة "تواصل" الإعلامية"، لإعلان تفاصيل شراء شبكة تليفزيون الحياة، وفي تصريحات صحفية أكد شريف خالد، رئيس مجلس إدارة "تواصل"، أن الإعلامي مجدي الجلاد مستمرًا في عمله لتقديم برنامج "معالي المواطن"، بعد فترات من الابتعاد عن الظهور الإعلامي.

بعد إعلان استقالته على قناة "العاصمة" التي جاء إليها بعد خلاف مع فضائية "أون تي في"، أعلن الإعلامي جابر القرموطي استقالته على الهواء مباشرة، مبررًا ذلك بعدم وجود تفاهم بينه وبين إدارة القناة، ليقدم بعد ذلك برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار".

بعدما أن اتهم الدول الخليجية بدعم الإرهاب في سوريا، على برنامجه "حضرة المواطن" بفضائية "العاصمة"، رحل الإعلامي سيد علي عن قناة العاصمة، لينتقل بعد ذلك إلى فضائية "الحدث اليوم"، ليستكمل مشواره الإعلامي الذي بدأه منذ سنوات.

بعد تقديمه حلقة عن سائق التوك توك، توقف برنامج عمرو الليثي "واحد من الناس"، الذي كان يقدمه على شبكة "الحياة"، ليعلن في المؤتمر الصحفي لشركة "تواصل" عودة برنامجه قريبًا.

بعد دعوته لمؤتمر الأديان، حضر الفنان التشكيلي جمال مليكة المؤتمر ضيف شرف، الذي انعقد في الفترة ما بين 28 إلى 30 سبتمبر الماضي، بحضور وزير الآثار يحيي راشد ووزير الأوقاف محمد جمعة. وخلال فترة تواجد ...

أثار مقدم البرامج المصري باسل الزارو، الكثير من الجدل مؤخرًا، بعد تداول صور تجمعه بالنجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ"السلطانة هويام". وظهر في الصور، كثير من الانسجام والعلاقة القوية بينهما، حيث ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل