المحتوى الرئيسى

استمرار حملات التفتيش على «عائمات القاهرة» (صور)

10/04 21:47

تواصل شرطة البيئة والمسطحات، برئاسة اللواء نبيل عبادة، مساعد وزير الداخلية، حملاتها التفتيشية على المراكب والعائمات النيلية والسياحية بمناطق القاهرة لليوم الثاني على التوالي؛ لفحص مدى التزامها باتباع القوانين الخاصة بتشغيل المراكب العائمة ولضبط مخالفات التراخيص، والتأكد من مراعاة الاشتراطات الصحية بالمطاعم الداخلية ومدى التزامها بقوانين البيئة وحماية النيل.

وشملت الحملة في يومها الثاني التفتيش على المراكب العائمة بمنطقة المعادي، بالتنسيق مع شرطة السياحة والآثار والحماية المدنية، ومن مفتشي وزارة الصحة شريف عبد العزيز، ووليد جميل، وعدد من مفتشي جهاز حماية البيئة والملاحة البحرية.

تستمر الحملة على المراكب النيلية والعائمات ثلاثة أيام بتوجيهات من مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وقيادة اللواء نبيل عبادة، مساعد الوزير لشرطة المسطحات، بمصاحبة وإشراف العميد محمود شاكر مساعد المدير للمنطقة المركزية، والعقيد حسام خليل والعميد حسن مصطفى، مدير شرطة مسطحات القاهرة، والعقيد فاروق الشيخ، والعقيد وائل الشيخ من البحث الجنائي بمسطحات القاهرة، والعقيد حاتم القط، مفتش مباحث المنطقة المركزية، والعقيد طارق صلاح والمقدم وليد عياد وفادي رمزي والملازم أول أية شريف من إعلام وعلاقات الإدارة العامة لشرطة المسطحات.

أثار مقدم البرامج المصري باسل الزارو، الكثير من الجدل مؤخرًا، بعد تداول صور تجمعه بالنجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ"السلطانة هويام". وظهر في الصور، كثير من الانسجام والعلاقة القوية بينهما، حيث ...

حصل «الدستور» على تفاصيل الأنشطة المقرر تنفيذها في المناطق الصناعية الجديدة، وإجمالي استثمارتها وعدد عمال ومشروعات كل منطقة، وفق التوزيع الجغرافي لتلك المناطق. 1- نشاط ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل