المحتوى الرئيسى

تفاعل سعودي مع جهود أمن الدولة للقضاء على الإرهاب بالمملكة

10/04 20:21

تداول مغردون عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في السعودية أنباء تفيد بمداهمة أوكار إرهابية في العاصمة الرياض، ومنطقة العوامية شرقي البلاد، والقضاء على عناصر من تنظيم داعش الإرهابي بهما.. في إطار جهود جهاز أمن الدولة السعودي للقضاء على البؤر الإرهابية والإجرامية بالمملكة.

وسرعان، ما تفاعل السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مع تلك الأنباء في مئات التغريدات عبر هاشتاج "#امن_الدوله_يدك_وكر_الخوارج"، مشيدين بالحزم والشدة في مواجهة الإرهاب والتصدي لعناصره داخل أراضي المملكة.

وعلق حساب يدعي "عبد الرحمن اللاحم"، قائلًا: "دعواتكم لرجال الأمن البواسل"، في إشارة لاستمرار المواجهات مع العناصر الإرهابية.

وقال حساب يدعي "عبدالمجيد الذياب"، "بداية عملية أمنية كبيرة بالرياض ضد خوارج وكلاب داعش".

بداية عملية امنية كبيرة بالرياض ضدخوارج وكلاب داعش #امن_الدولة

وفي السياق ذاته، غرد الإعلامي السعودي، عضوان الأحمري، بقوله: "وداعًا للتحديات الطائشة ومحاولة إثارة الفوضى.. بيانات مرتقبة من وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة والله أعلم".

وداعاً للتحديات الطائشة ومحاولة إثارة الفوضى ...

بيانات مرتقبة من وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة والله أعلم

يذكر، أنه أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية، مطلع سبتمبر الماضي، إحباط مخطط لتنظيم داعش الإرهابي لاستهداف وزارة الدفاع بالمملكة، حسبما أفادت "العربية".

وأضافت في بيان لها، أنها ألقت القبض على خلية استخباراتية بعد رصد أنشطتها لصالح جهات خارجية تستهدف أمن المملكة، مشيرةً إلى أن الخلية تضم عناصر سعودية وأجنبية، بهدف إثارة الفتنة والمساس بالوحدة الوطنية".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل