المحتوى الرئيسى

هارت: المنتخب الإنجليزي محظوظ لوجود كين | Goal.com

10/04 19:30

يعتقد جو هارت، حارس مرمى نادي وست هام، أن المنتخب الإنجليزي محظوظ لوجود هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأن مفتاح نجاحه هو بساطته في إنهاء الهجمات.

مهاجم السبيرز أحرز 13 هدفاً لناديه والمنتخب الإنجليزي الشهر الماضي، وتضع الجماهير الإنجليزية آمالها على اللاعب في مباراة سلوفينيا يوم الخميس المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ولعب كين بجانب عدد كبير من اللاعبين الكبار في تاريخ الكرة الأنجليزية، مثل ستيفين جيرار د وفرانك لامبارد وجون تيري وواين روني.

رسميًا.. ديلي ألي يغيب عن لقاء إنجلترا الحاسم أمام سلوفينيا بتصفيات المونديال كين: أشعر أنني أحد قادة منتخب إنجلترا تقرير | أكثر الدول مساهمةً في أهداف الفرق الإنجليزية في البريميرليج فيفا يرفع حظر ارتداء شارات زهرة الخشخاش

وقال هارت، في تصريحات صحفية، "هاري في أفضل حالاته الآن، هو لديه (ماوريسيو) بوتشيتينو، أحد أفضل المدربين في العالم، والذي يعتبره لاعباً هاماً، وهناك أسباب لذلك".

وأضاف "هاري سيظل هاري، وسيستمر في إحراز الأهداف. طالما كان معي في الفريق ويرتدي شارة المنتخب الإنجليزي، فأنا أريد أن يستمر ذلك".

وتابع "سواء حافظ على مستواه وأحرز 40 هدفاً، او انتهى به الأمر بـ20 هدفاً، فهو يظل لاعباً كبيراً، ونحن محظوظون لوجوده معنا".

ويرى هارت أن سر نجاح كين هو بساطته أمام المرمى. وقال "ليس لديه سر حقيقي، وهذا هو أفضل ما في هاري".

وأضاف "أنت تعلم أنك ستسقبل تسديدة قوبة من هاري، إذا أعطيته نصف بوصة سيحولها لهجمة على المرمى".

وتابع "هو مستمر في إحراز الأهداف، ولا يمكن أن تطلب أكثر من ذلك، أتمنى أن يستمر في ذلك مع إنجلترا".

وتحتل إنجلترا صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 برصيد 20 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل