المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يفتتح أعمال تطوير قرية أبو الغيط

10/04 19:17

القاهرة - الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 07:13 م

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 - 04:21 م

افتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية مدرسه أبو الغيط الإعدادية و الوحدة الصحية المتكاملة بالقرية بعد تطويرهم الشامل و تجديدهم من قبل شراكه بين كوكاكولا العالمية و مؤسسه مصر الخير.

و يعتبر تطوير المدرسة و الوحدة الصحية محورين من اربع محاور لتنميه قريه أبو الغيط، بخلاف توصيل مياه شرب للمنازل و أقامه مشروعات صغيره للسيدات، كجزء من مشروع كوكاكولا العالمية لتنميه 100 قرية.

و قد حضر الافتتاح كريم صلاح الدين، مدير عام شركه كوكاكولا العالمية في مصر، والمهندس محمد نور، الرئيس الاقليمى للقطاع الفني لشركه كوكاكولا العالمية والدكتورة غادة مكادي الرئيس الإقليمي لقطاع الاتصالات والعلاقات الخارجية بشركة كوكاكولا العالمية والمهندسة أمل مبدي رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير والأستاذ حنان الريحانى، رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير.

و قد أعرب كريم صلاح الدين عن تقديره لدعم شركه كوكاكولا العالمية المستمر للتنمية في مصر قائلا "نحن نسعى دوما للمساهمة في النهوض بالمجتمع المصري عن طريق استراتيجيه متكاملة تهدف إلى تنميه الفرد و المجتمع من خلال مشروع تنميه 100 قرية لكوننا جزء من المجتمع المصري".

 و أشاد بالدور الفعال الذي تقوم به مؤسسة مصر الخير في عمليات التطوير المستهدف للقرى، نظراً لانتشارها الجغرافي بجميع المحافظات المصرية.

هذا و تأتى هذه المبادرة ضمن استراتيجيه كوكاكولا العالمية الشامله للتنمية المجتمعيه من خلال مشروع تنميه الـ 100 قريه و الذى بدأ فى عام 2011 بشراكة من مؤسسات المجتمع المدني ومنها مؤسسة مصر الخير.

 و يهدف إلى تطوير شامل للقرى عن طريق تطوير شامل للمدارس و الوحدات الصحية و إمدادها ببعض الأجهزة و المستلزمات الطبية اللازمة بالإضافة إلى توصيل مياه شرب للمنازل و تقديم مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجا خاصة التي تعولها المرأة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل