المحتوى الرئيسى

تعيين أحمد كمال مستشارًا لاتحاد الصناعات المصرية

10/04 18:02

وافق مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، في اجتماعه الأخيرعلى تعيين المهندس أحمد كمال، مستشارًا للاتحاد ولرئيس الاتحاد لشئون الدراسات الفنية، إلى جانب مسئولياته كمدير تنفيذي لمكتب الإلتزام البيئي بالإتحاد، كما تمت الموافقة على تعيين الدكتور خالد عبد العظيم مديرًا تنفيذيًا للاتحاد.

وكان دكتورعبد العظيم قد شغل عدد من المناصب في مؤسسات وهيئات مصرية وعالمية مرموقة، منها منصب نائب المدير التنفيذي للإتحاد في الفترة من 1996 حتى 2006، وآخرها الرئيس التنفيذي لفريق عمل برامج القطاع الخاص لمشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سبقها منصب مدير مشروع الحوكمة في برنامج إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني التابع للاتحاد الأوروبي وكذلك عمل كخبير تنمية مؤسسات ومنظمات أصحاب الأعمال بمنظمة العمل الدولية التابع للأمم المتحدة.

ويعود دكتورعبد العظيم إلى الاتحاد بخبرات متراكمة متميزة في مجالات حيوية فهو خبير معتمد في مكافحة الكوارث والسلامة والصحة المهنية في مجالي الصناعة والمقاولات، ومتخصص في إدارة منظمات الأعمال وتطوير الإنتاجية وتطوير المنشآت وحاصل على دبلومة حاضنات المشروعات الصغيرة والتجمعات الخاصة بالصناعات الصغيرة والمتوسطة من منظمة العمل الدولية.

والدكتور خالد عبد العظيم من مواليد ديسمبر 1967 وقد تخرج من كلية الأداب جامعة القاهرة سنة 1998 وحاصل على درجة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة كيل بالمملكة المتحدة، ودرجة الدكتوراه في إدارة منظمات الأعمال من ذات الجامعة البريطانية.

حصل «الدستور» على تفاصيل الأنشطة المقرر تنفيذها في المناطق الصناعية الجديدة، وإجمالي استثمارتها وعدد عمال ومشروعات كل منطقة، وفق التوزيع الجغرافي لتلك المناطق. 1- نشاط ...

قرر اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، إحالة 12 طبيبًا بالوحدة الصحية بقرية كفر الثعبانية؛ للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام. ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل