المحتوى الرئيسى

«الكهرباء»: 7925 ميجاوات زيادة احتياطية فى إنتاج اليوم

10/04 16:26

توقع مرصد الكهرباء، التابع لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن يكون هناك زيادة احتياطية فى إنتاج اليوم تبلغ 7925ميجاوات.

وأوضح المرصد فى نشرته اليومية، أن أحمال اليوم الاربعاء بلغت 28 ألف و800 ميجاوات، مشيرا إلى عدم تخفيف الأحمال أمس سواء عن طريق الفصل الإجبارى أو عن طريق التنسيق مع المشتركين.

وأشار إلى أن أحمال أمس الثلاثاء بلغت 28 ألف و800 ميجاوات كحمل أقصى مقابل 21 ألف و380 ميجاوات كحمل أدنى.

فيما بيَّن موشر "توازن" توزيع فترات الاستخدام باللون الأخضر بدرجة 24.

كانت وزارة الكهرباء أعلنت، فى بيان لها مساء امس، أن المتاح على الشبكة القومية بلغ 33 ألف ميجاوات. ويشار إلى أن وزارة الكهرباء فعَّلت عددًا من الخدمات لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور، وذلك من خلال عدد من التطبيقات عبر مواقع الوزارة والشركات التابعة لها أو من خلال التليفون المحمول.

ومن بين طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشترك، خدمة الـ"كول سنتر"، حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

حصل «الدستور» على تفاصيل الأنشطة المقرر تنفيذها في المناطق الصناعية الجديدة، وإجمالي استثمارتها وعدد عمال ومشروعات كل منطقة، وفق التوزيع الجغرافي لتلك المناطق. 1- نشاط ...

قرر اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، إحالة 12 طبيبًا بالوحدة الصحية بقرية كفر الثعبانية؛ للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام. ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل