المحتوى الرئيسى

ألكانتارا: معسكر أسبانيا ليس مكاناً للنقاشات السياسية

10/04 16:19

ألكانتارا وبيكيه في معسكر أسبانيا

قال تياجو ألكانتارا لاعب وسط منتخب أسبانيا وفريق بايرن ميونيخ أن معسكر منتخب الماتادور ليس مكاناً للنقاشات السياسية، مؤكداً أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وإسبانيا لم يتخل عن حماسته خلال المعسكر.

وأشار ألكانتارا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا" الخميس : "لقد رأيت بيكيه بنفس الحماسة والالتزام المعهودين عنه، على المستوى الشخصي لم يكف بيكيه عن المرح والضحك وهو يريد تمثيل منتخب أسبانيا وتحقيق الانتصارات.".

وشدد لاعب وسط بايرن على أن الأفضل هو الحديث عن تحضيرات منتخب اسبانيا لمباراتي ألبانيا والكيان الصهيوني في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا، مطالباً بالتركيز على المباراتين.

واختتم: "نحن لسنا هنا لتبادل وجهات النظر السياسية ولكن لخوض تصفيات كأس العالم.".

وكانت مجموعات من جماهير منتخب أسبانيا التي حضرت لمران منتخب بلادها بطرد جيرارد بيكيه، من المنتخب، بعد موقفه الداعم لانفصال كتالونيا، بالإضافة لانتقاده للسلطات الإسبانية على تعاملها مع المعارضين.

يذكر أن بيكيه حقق مع منتخب أسبانيا لقب كأس العالم 2010 ولقب كأس أمم أوروبا 2012 في 91 مباراة دولية سجل خلالهم 5 أهداف.

وتستعد أسبانيا لملاقاة ألبانيا يوم الجمعة قبل أن تخرج لمواجهة الكيان الصهيوني يوم الاثنين 9 أكتوبر في أخر جولتين بتصفيات كأس العالم 2018 علماً بأن الماتادور يتصدر المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة وبفارق 3 نقاط عن إيطاليا ويكفيه الفوز في اللقاء التالي ليضمن التأهل خاصة أنه يتفوق على الطليان بفارق 17 هدفاً.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل