المحتوى الرئيسى

برتوكول تعاون بين مديرية الزراعة وشركة التنمية الريفية بالغربية

10/04 15:59

أكد المهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة بالغربية، عقد بروتوكول مع الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية بالغربية، للنهوض بالريف المصرى والزراعة.

وقال المهندس زكريا عفيفي رئيس قطاع وسط وغرب الدلتا للشركة المصرية للتنمية الزراعية، في تصريحات صحفية، إن البروتوكول يهدف إلى إنشاء معارض ومجمعات تسويقية على أراضي الشركة ومخازنها، علاوةً على توفير الأسمدة والمخصبات والمبيدات الزراعية والحشرية والتقاوي للمزارعين من خلال الإرشاد الزراعي.

وأضاف أنه سيتم إنشاء صوامع لتخزين الغلال، بالاشتراك بين الشركة وجمعية تسويق المحاصيل بالغربية.

وأكد المهندس سعيد إسماعيل، مدير عام الإرشاد أنه سيتم التنسيق بين مدير الفرع بالغربية ومدير عام الإرشاد الزراعي بدءًا من اليوم، مشيرًا إلى أن البروتوكول يضمن عدة نقاط هامة، أهمها تسويق المنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وبنوعيات متميزة.

حصل «الدستور» على تفاصيل الأنشطة المقرر تنفيذها في المناطق الصناعية الجديدة، وإجمالي استثمارتها وعدد عمال ومشروعات كل منطقة، وفق التوزيع الجغرافي لتلك المناطق. 1- نشاط ...

قرر اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، إحالة 12 طبيبًا بالوحدة الصحية بقرية كفر الثعبانية؛ للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل