المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية ووكيل التعليم يفتتحان مدرسة منشأة أبو الغيط

10/04 15:02

افتتح اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، برفقه طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم

وسيد النجار، مدير عام إدارة القناطر الخيرية مبنى مدرسة أبو الغيط الاعدادية، بعد انتهاء أعمال تطويرها بتكلفة قدرها ٤٠٠ ألف جنيه، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، التى يترأسها الشيخ على جمعة مفتى الجمهورية الأسبق.

وأوضح عجلان، أن المدرسة تضم ٣٠ فصلا ومعملا للأنشطة والحاسب الآلي، ومكتبة،ومكاتب إدارية تم تطويرها بما يواكب النظم الحديثة في التعليم ومؤسساته لتوفير بيئة تعليمية راقية ومجالا جاذبة للطلاب.

وأشار الى أن المدرسة تستوعب ٥٠٥ طالبا، تم دعمهم من خلال المؤسسة بعدد ٥٠٥ حقيبة مدرسية بكافة مشكلاتها فى إطار مشروع تطوير ١٠٠ قرية مصرية.  

مشيدا بدور مؤسسة مصر الخير وكل شركاء المجتمع المدني، الذين يقدمون العون لأبنائنا الطلاب والمعلمين ودعمهم.

هذا وشهد محافظ القليوبية احتفالية طلابية بمناسبة الافتتاح ورفع الطلاب أعلام مصر ورددوا الهتافات التي تعبر عن روح الانتماء للوطن.

كما تفقد عشماوى ايضا الفصول والمعامل، مشيدا بتجربة الشراكة المجتمعية ودورها في النهوض بالوطن قائلا إن الحكومة ومؤسسات المجتمع المدنى وجهان لعملة واحدة للنهوض بالوطن.

وحضر حفل الافتتاح كلا من حنان الريحان،رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، والمهندس محمد عزام مدير إدارة المشروعات بهيئة الأبنية التعليمية.

حصل «الدستور» على تفاصيل الأنشطة المقرر تنفيذها في المناطق الصناعية الجديدة، وعددها 15 نشاطًا صناعيًا، وإجمالي استثمارتها وعدد عمال ومشروعات كل منطقة، وفق التوزيع الجغرافي لتلك المناطق. 1- نشاط ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل