المحتوى الرئيسى

بالصور.. مدارس كفر الشيخ تحتفل بذكرى نصر أكتوبر

10/04 15:02

احتفلت مدارس محافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بذكرى نصر أكتوبر، حيث حمل العديد من الطلاب والتلاميذ أعلام مصر أثناء توجههم إلى مدارسهم.

وحضر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، والعميد سامح الطنوبي، المستشار العسكري، احتفالات ذكرى النصر بمدرسة الشهيد إبراهيم الشناوي، بقرية الحمراوي التابعة لإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، حيث بدأت الاحتفالات بإذاعة الأغاني الوطنية والأناشيد، وسط ترديد التلاميذ الأغاني مع مكبرات الصوت، بحضور عدد من قيادات الإدارة وهيئة تدريس المدرسة، وتحية العلم.

وصرح: "هذا الاحتفال المدرسي معمم في كل مدارس المحافظة، وهو نوع من تذكير التلاميذ بهذه الملحمة العظيمة لجنودنا البواسل وقواتنا المسلحة، لاسترداد جزء هام من تراب أرضنا، ولتعميق الانتماء لدى التلاميذ وطلاب المدارس".

وأضاف: "ما يميز مصر أنها قلب الأمة العربية وجيشها من أفضل 10 جيوش على مستوى العالم، وأن الله حمى مصر، ولنذكر هنا ما يجري في العراق من محاولات تقسيم بأيادٍ إسرائيلية".

وطالب وكيل الوزارة الطالبات بعدم الاستماع للشائعات وبذل الجهد في سبيل رقي الوطن بالحرص على المذاكرة.

فيما ألقيت عدد من الكلمات في طابور الصباح لتعريف التلاميذ بنصر أكتوبر وقيمته بالنسبة للمصريين، وكيف ضحى من شارك بهذا النصر بحياته من أجل المصريين.

وتفقد وكيل الوزارة والمستشار العسكري عددًا من الفصول والمعامل بالمدرسة؛ لمتابعة انتظام العملية التعليمية وتسليم الكتب وتحضير المعلمين.

حصل «الدستور» على تفاصيل الأنشطة المقرر تنفيذها في المناطق الصناعية الجديدة، وعددها 15 نشاطًا صناعيًا، وإجمالي استثمارتها وعدد عمال ومشروعات كل منطقة، وفق التوزيع الجغرافي لتلك المناطق. 1- نشاط ...

قرر اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، إحالة 12 طبيبًا بالوحدة الصحية بقرية كفر الثعبانية؛ للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل