المحتوى الرئيسى

ندوات للتوعية بقيمة المياه في الإسماعيلية

10/04 15:01

واصلت إدارة التوعية بمحافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى، أعمالها الخاصة بندوات التوعية للعام الدراسى الجديد، بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالاسماعيلية، وذلك فى قطاع فايد بمدرستى عمر بن عبد العزيز وعثمان أحمد عثمان بقطاع فايد.

وقام كلا من سيف شعلان، مدير إدارة التوعية، وأحمد بدران، عضو الإدارة، بشرح قيمة المياه من حيث ما تقدمه الدولة من أجل إنتاج مياه شرب نظيفة وصالحة للاستخدام، كذلك التخلص الآمن من الصرف الصحي، وتعريف التلاميذ على مراحل التنقية وأساليب الترشيد، وكيفية الحفاظ على مياه الشرب باستخدام السلوكيات الإيجابية، والبعد عن السلوكيات السلبية التى تهدر المياه.

وأضاف عادل عبد المنعم، المستشار الإعلامى بالشركة، أن هذا يأتى فى إطار سلسلة البرامج التوعوية الخاصة بالعام الدراسى الجديد، وكذلك أعمال المشاركة المجتمعية وحث رجال الأعمال والجمعيات على توصيل الخدمات والخطوط الرئيسية والفرعية للمناطق والأسر الأكثر احتياجًا، فى إطار منظومة الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

حصل «الدستور» على تفاصيل الأنشطة المقرر تنفيذها في المناطق الصناعية الجديدة، وعددها 15 نشاطًا صناعيًا، وإجمالي استثمارتها وعدد عمال ومشروعات كل منطقة، وفق التوزيع الجغرافي لتلك المناطق. 1- نشاط ...

قرر اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، إحالة 12 طبيبًا بالوحدة الصحية بقرية كفر الثعبانية؛ للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل