المحتوى الرئيسى

أفضل 7 كريمات للعين يمكنك تحضيرها بنفسك في المنزل

10/04 14:56

تتميز البشرة في منطقة العينين بأنها رقيقة جداً وحساسة الأمر الذي يساهم في ظهور التجاعيد فيها بشكل مبكر، وإذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة مشدودة في منطقة العينين لن تضطري مطلقاً لشراء الكريمات الباهظة الثمن.

فقط يمكنك متابعة القراءة الآن لتتعرفي على طريقة عمل 10 كريمات للعين في المنزل وبمكونات طبيعية يمكنك اختيار أي منها لتطبيقه:

إليكِ أيضاً: كيف أزيل ندوب الوجه والحفر بوصفة منزلية؟

يقلل الكافيين الانتفاخ حول أعيننا. ولصنع كريم القهوة عليك أولاً تنفيذ كل ما يطلب منك.

4 ملاعق قشطة، 3 ملاعق صغيرة جوز الهند، 3 ملاعق كبيرة قهوة، 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وملعقتين صغيرتين من زيت اللوز، 3 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند، و 4 ملاعق صغيرة من زبدة الشيا، و 3 ملاعق صغيرة من زبدة الكاكاو، و 5 قطرات من فيتامين E و 5 قطرات من زيت عطري تفضلين رائحته.

بالنسبة لأولئك الذين يعشقون رائحة الخزامى، يمكنكم تحضير الكريم من 2 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة شمع العسل

ملعقة صغيرة زيت اللوز الحلو، ملعقة كبيرة زبدة الشيا، 4 قطرات من زيت اللافندر الأساسي، كبسولة فيتامين E .

 ملعقة كبيرة زبدة الشيا و 4 قطرات من زيت اللافندر الأساسي 

يمكنك الاحتفاظ بالكريم في درجة حرارة الغرفة

هل تشعرين بحاجة لاستخدام شيء من هذا القبيل؟ الكريمات المحلية الصنع هي دوماً أقل كلفة وأكثر فعالية من تلك الكيميائية. لتحضير هذا الكريم تحتاجين إلى:

نصف كوب زيت جوز الهند 6-8 كبسولات فيتامين E.

اكتشفي أيضاً: كيف‭ ‬تختارين‭ ‬لون‭ ‬العدسات‭ ‬المناسب‭ ‬لبشرتك

كريم العين من الزيوت الأساسية:

ستحتاجين لتحضير هذا الكريم إلى ملعقة كبيرة زيت جوز الهند، 5 قطرات من زيت اللافندر، نصف ملعقة صغيرة زيت فيتامين E، نصف ملعقة صغيرة زيت الأفوكادو، نصف ملعقة صغيرة زيت اللوز الحلو.

يحتاج تحضير هذا الكريم إلى ملعقة كبيرة زيت الأفوكادو، ملعقة كبيرة الشيا. سيعمل كريم الأفوكادو على ترطيب الجلد ومنحه المرونة اللازمة وبالتالي التخفيف من حدة التجاعيد.

اكتشفي أيضاً: طريقة تنظيف البشرة بالبخار

كريم زيت الليمون والأفوكادو للعيون:

يعمل هذا الكريم على تغذية البشرة وترطيبها وستحتاجين لتحضيره إلى: 7 ملاعق طعام زيت الأفوكادو، ملعقة كبيرة شمع العسل، 20 قطرة من زيت الليمون.

لتحضير هذا الكريم تحتاجين إلى نصف ملعقة صغيرة من شمع العسل، ملعقة صغيرة زيت جوز الهند، 2 ملعقة صغيرة زيت اللوز، نصف ملعقة صغيرة زبدة الشيا، ملء ملعقة صغيرة فيتامين E. ربع كوب من هلام الألوفيرا، ملعقة صغيرة عسل، نصف ملعقة صغيرة من البنتونيت الطين، 5-10 قطرات من زيت الليمون.

يستخدم هذا الكريم للعناية بمنطقة العينين أثناء الليل ويبطئ ظهور التجاعيد.

سيروم طبيعي للعيون بوصفة سرية من جدتك https://t.co/bcoACVYraY

— Layalina.com (@layalina) ٩ سبتمبر، ٢٠١٧

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل